السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية غرب غزة تفتتح دورة تحكيم كرة الطائرة لمعلمي ومشرفي الرياضة

نشر بتاريخ: 14/12/2009 ( آخر تحديث: 14/12/2009 الساعة: 11:36 )
غزة- معا - افتتحت مديرية تربية وتعليم غرب غزة دورة تحكيم كرة الطائرة لمعلمي ومشرفي التربية الرياضية, بحضور محمود أبوحصيرة مدير تربية غرب غزة ومحمد بركات رئيس الأنشطة التربوية ومحسن سعد رئيس التعليم العام في مديرية تربية وتعليم غرب غز وذلك في المعهد الوطني التابع لوزارة التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة.

وفي كلمته رحب أبو حصيرة بالحضور, ومثمناً دور المعلمين الرياضيين البارز في كافة الأنشطة الرياضية التي تقوم بها المديرية, مشيرا إلى أن مثل هذه الدورات تأتي لتبادل الخبرات بين المعلمين وأن هذا النشاط هو ضمن الأنشطة الفاعلة التي تجري على مستوى مديريات التربية والتعليم في جميع محافظات غزة، وأكد على أهمية الارتقاء بالرياضة المدرسية، وضرورة مواصلة الجهد من قبل المعلمين من أجل الارتقاء بأنفسهم.

ومن ناحيته أعرب ركات عن سعادته بانطلاق هذه الدورة التي من شأنها تعزيز قدرات المعلم وتدعيم كفاءته الفنية مؤكدا على أن المعلم سوف يحقق استفادة كبيرة من هذه الدورة.

وطالب بركات المشاركين في الدورة بضرورة التواصل مع المديرية في كافة الأنشطة الرياضية, كما وعبر عن رضاه التام من الأداء الرياضي الذي يؤديه المعلمون في الدورة وأوصى المعلمين الرياضيين بالعمل الجاد من اجل اجتياز دورات أخرى تهدف إلى تعزيز المعلم في الجانب الرياضي.

ومن الجدير ذكره أن الأستاذ محمود أبو حصيرة قام بزيارة ميدانية تفقدية لعدد من مدارس غرب غزة وذلك للإطلاع على سير العمل فيها واستمع إلى أهم احتياجات ومطالب البعض منهم.