الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدني يستكمل جولته في بيت لحم وشمال الخليل

نشر بتاريخ: 14/12/2009 ( آخر تحديث: 14/12/2009 الساعة: 13:35 )
بيت لحم- معا- التقى محمد المدني عضو اللجنة الركزية لحركة فتح ومفوض الانتخابات في الحركة مع محافظ بيت لحم ومدراء المؤسسات في المحافظة للتشاور معهم في موضوع الانتخابات التشريعية والرئاسية والبلدية القادمة.

والتقى المدني مع فصائل العمل الوطني في محافظة بيت لحم واكد على دور الفصائل الفلسطينية في المحافظة على المشروع الوطني الفلسطيني بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية، مشيرا ان حركة فتح سوف تخوض الأنتخابات التشريعية والرئاسية القادمة مع فصائل منظمة التحرير ضمن رؤية وطنية شاملة.

كما التقى المدني قادة الأجهزة الأمنية في المحافظة واشاد بالدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية في تطبيق القانون والنظام على أتم وجه واستمع إلى مداخلات وملاحظات قادة الأجهزة.

وفي إقليم شمال الخليل التقى المدني مع الأكاديميين والأطباء وحضر اللقاء أكثر من 150 كادرا واستمع الى مقترحاتهم وملاحظتهم حول الانتخابات القادمة واطلعهم على الوضع السياسي الراهن على المستوى الداخلي والمتمثل برفض حماس التوقيع على ورقة المصالحة المصرية وكذلك رفض منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح العودة إلى المفاوضات دون وقف الأستيطان في الضفة الغربية والقدس الشرقية.

وفي بني نعيم زار المدني الأسير المحرر فايز زيدات و اطمئن على صحته مع العلم أن زيدات أفرج عنه من سجون الاحتلال مؤخرا بعدما حكم مدى الحياة وبسبب تدهور حالته الصحية وبتدخل من الرئيس أبو مازن أفرج عنه وبعد ذلك عقد لقاء موسع مع تنظيم فتح في بني نعيم استمر لساعة متأخرة من ليلة امس.