الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشباب والرياضة" تقرر إغلاق ملعب فلسطين لإجراء الصيانة

نشر بتاريخ: 15/12/2009 ( آخر تحديث: 15/12/2009 الساعة: 21:05 )
غزة - معا - دائرة الاعلام بالوزارة - أعلن مجمع فلسطين الرياضي التابع لوزارة الشباب والرياضة عن إغلاق ملعب فلسطين المعشب بغزة حتى إشعار آخر، بسبب أعمال الصيانة الجارية على أرضية الملعب، والتي تضررت بشكل كبير بعد استقبال مهرجان انطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يوم السبت الماضي كما قال خبر الوزارة .
وأكد مدير عام مجمع فلسطين عامر أبو رمضان أن ملعب فلسطين مغلق ولن يستقبل أي فعاليات أو مباريات خلال فترة الصيانة، بعد تضرر أرضية الملعب بشكل بالغ، وعدم القدرة على استقبال أي مباريات أو فعاليات خلال الفترة المقبلة.
وأضاف أبو رمضان أن الملعب غير مخصص لإقامة المهرجانات وإن تم السماح بذلك فهو في ظروف معينة وضمن ضوابط يتم الاتفاق عليها مع الجهات المعنية لضمان عدم تضرر أرضية الملعب.
وأشار أبو رمضان أنه وفور انتهاء مهرجان السبت الماضي توجه برفقة طواقم صيانة الملعب لتفقد الأضرار، حيث تم البدء فوراً في تنظيف الأرضية، وإجراء عملية التسوية والتي قد تستغرق فترة طويلة، مما سيؤدي إلى حرمان الفرق الرياضية من استخدام الملعب.
يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة أمل المستقبل للناشئين والتي ينظمها نادي غزة الرياضي أخذت علماً بقرار الوزارة، فقررت نقل المباريات التي كان مقرراً أن تجري على ملعب فلسطين إلى ملعب الدرة بالمنطقة الوسطى.