الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضورمحافظ نابلس ورئيس اتحاد الكاراتيه :استقبال منتخب الاقصى بالكراتيه

نشر بتاريخ: 15/12/2009 ( آخر تحديث: 15/12/2009 الساعة: 21:51 )
نابلس - معا - استقبل اليوم محافظ نابلس الجديد اللواء جبريل البكري ووفد من المحافظة كان في مقدمته السيد تيسير نصر الله عضو المجلس الوطني الفلسطيني والسيد غسان المصري مدير عام الشؤون العامة ورئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه العميد محمد البكري وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومدير عام شركة ديارنا السيد مهند الرابي وكيل شركة فيات للتجارة السيارات في نابلس راعي منتخب أكاديمية الأقصى , وعدد كبير من أهالي ولاعبين ومحبي الكاراتيه والأسرة الرياضية في مدينة نابلس .

استقبل وفد منتخب أكاديمية الأقصى العائد من بطولة الكاراتيه الدولية بألمانيا وحاصد المراكز الكبيرة باسم فلسطين برئاسة رئيس الأكاديمية المدرب الفلسطيني أمين بشارات رئيس البعثة ورئيس لجنة الشوتوكان المركزية في الاتحاد الفلسطينية الكاراتيه والأبطال الفلسطينيين اللاعب خليل مصطفى بشارات واللاعب عبد الله مصطفى بشارات واللاعب سيف الدين سعد مصلح واللاعب رامي إسماعيل عناب واللاعب عمر رائد حجاوي واللاعبة الوحيد ضحى مصطفى بشارات .

الذين حصدوا مراكز متقدمة سجلوا من خلالها انجازا كبيرا لفلسطين في عالم الكاراتيه ورفعوا علم فلسطين في محفل دولي مهيب . حيث قد بدا حفل الاستقبال المنتخب الأبطال بتقديم الهدايا التذكارية الفلسطينية من خلال المحافظ اللواء جبريل البكري ورئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومدير شركة ديارنا السيد مهند الرابي والسيد تيسير نصر الله عضو المجلس الوطني الفلسطيني والسيد غسان المصري مدير عام الشؤون العامة في المحافظة , حيث بدأ حفل الاستقبال بكلمة شكر من رئيس البعثة المدرب الفلسطيني الكبير أمين بشارات شكر فيها حضور اللواء جبريل البكري شخصيا إلى مقر الأكاديمية والتي تعد الزيارة الثانية للعميد بعد تسلمه مهامه في المحافظة والوفد المشارك معه وخص منهم السيد تيسير نصر الله على ما قدمه من مساعدة ومساندة وتسهيلات للمنتخب والسيد غسان المصري مدير عام الشؤون العامة .

كما شكر رئيس الاتحاد ومجلس إدارة الاتحاد على حضورهم الفاعل في الاتحاد ممثلة بالسيد عبد المطلب الشريف رئيس لجنة التحكيم في الاتحاد وعضو مجلس الإدارة في الاتحاد والسيد عادل أبو عيشة رئيس لجنة الدعم والتطوير في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه , والسيد مهند الرابي راعي منتخب أكاديمية الأقصى للكاراتيه, وشكر وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمديرها السيد غسان قبها على متابعته للنجاح المنتخب في مهمته .

وقال بشارات أننا نهدي هذا الانجاز الكبير للسيد الكبير أبو مازن رئيس دولة فلسطين لكي يكون مقدمة للوفاء والانتماء للوطن وتعبيرا عن حبنا العميق لقدسنا .

ودعا بشارات إلى الاهتمام الحقيقي برياضة الكاراتيه وتقديم كافة الدعم للاعبيها وأبطالها لاسيما انجازاتها الكبيرة التي يحققها أبطال فلسطين في المحافل الدولية . وأكد بشارات سيكون هناك مهرجان كبير للتكريم الأبطال الفائزين يليق بما حققوها لفلسطين .

وقد ألقى السيد تيسير نصرا لله عضو المجلس الوطني الفلسطيني كلمة عن محافظ نابلس ناب فيها عن محافظ نابلس هنئ الفائزين على انجازاتهم وبارك لهم ولي أهاليهم وقال لهم لقد رفعتم علم فلسطين ورؤوسنا عاليا وانتم تستحقون الدعم الحقيقي والكبير وقال سوف نبذل كل الجهد في محافظة نابلس لدعمكم كأبطال حققتوا انجازات لفلسطين وخص نصر الله بشكره المدرب أمين بشارات على ما حققه من انجاز لرياضة فلسطين والكاراتيه ورفع علم فلسطين وقال تستحق لقب مدرب كبير باعتبار انجازاتك كبيرة ومميزة لما تقدمه أنت وأبطالك في هذه البطولات رغم قلة الدعم إلى أنكم أصررتم على المشاركة والمنافسة ووضع البصمة الفلسطينية في دول العالم .

حيث ألقى السيد رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه العميد محمد البكري كلمة هنئ فيها اللاعبين الأبطال على انجازاتهم وقال ليس غريبا على أبطال أكاديمية الأقصى , فهم أبطال مميزون في فلسطين وفي بطولة الاتحاد ويحصدون مراكز كبيرة ومتقدمة فيه كما شكر البكري المدرب أمين بشارات على ما حققه منتخبه من انجازات كبيرة لرياضة الكاراتيه وتمنى له المزيد من التقدم والنجاح وقال يستحقون هؤلاء الأبطال التكريم والدعم وان رياضة الكاراتيه تنافس رياضة كرة القدم في حجم منتسيبيها ولاعبيها وهي تنافس في حجم الانجازات التي تقدمها لفلسطين .

فيما ألقى مهند الرابي وكيل شركة فيات للتجارة السيارات في نابلس راعي المنتخب كلمة هنئ فيها الأبطال الفلسطينيون على انجازهم الكبير وعلى ما حققوه من مراكز متقدمة في بطولة العالم وقال أن نابلس الان عظيمة برجالها عظيمة بانجازاتها وخير دليل على ذلك ما قدمه منتخب أكاديمية الأقصى للكاراتيه وحقق من انجازات بقيادة المدرب أمين بشارات وقال علينا واجب كبير اتجاه هؤلاء الأبطال من رعايتهم ودعمهم وتكريمهم وتبنيهم .

وفي ختام حفل الاستقبال ألقى السيد إسماعيل عناب كلمة أهالي منتخب أكاديمية الأقصى للكاراتيه المشارك في البطولة كلمة هنئ فيها أكاديمية الأقصى للكاراتيه على انجازاتها الكبيرة وطالب محافظة نابلس بتقديم مزيدا من الدعم والراعية والتبني لأبطال الكاراتيه الفلسطينيين واعتماد المدرب الفلسطيني أمين بشارات مدربا يستحق التقدير والوفاء وقال أن هذا الفريق الذي شارك في البطولة بجهد ذاتي يحتاج الان منا الدعم والمساندة على ما قدمه من انجازات رعاية حقيقية مادية ومعنوية وقال نحن نعتز بأبنائنا الذين رفعوا علم فلسطين في هذه البطولة الدولية وقال هذا جزء من الوفاء الكبير للوطن الحبيب.

فيما شكرت مجلس إدارة الأكاديمية وجميع العاملين فيها لدولية رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض على دعمه للمنتخب الأكاديمية الذي شارك في البطولة .

وقد انتهى حفل الاستقبال بوعد من أكاديمية الأقصى والمحافظة على أقامة حفل كبير ومهرجان للتكريم أبطال فلسطين على ما حققوه من انجاز فيما شكره إدارة الأكاديمية الطواقم الإعلامية على ما قامت به من تغطية مميزة ومباشرة للمنتخب.