الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادا لدوري الفئات - تشكيل لجنة اشراف على فعاليات الدوري بالخليل

نشر بتاريخ: 16/12/2009 ( آخر تحديث: 16/12/2009 الساعة: 16:46 )
الخليل – معا - عبد الفتاح عرار - تمشيا مع خطة اتحاد كرة القدم وتعليمات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالاسراع ببدء دوري الفئات العمرية، فقد تم تكليف مقرر لجنة الخليل المساندة كمال حسن بتشكيل لجنة تقوم بالاشراف على فعاليات الدوري وقد تشكلت اللجنة من كمال حسن وحاتم صلاح وقاسم ابو عرام وبسام جودة وعزيز وزوز وعبد الفتاح عرار وستبدا هذه اللجنة اجتماعاتها مطلع الاسبوع القادم لاعداد الخطة الكاملة لتنفيذ الدوري في المحافظة والوقوف على مشاكل الاندية قبل انطلاق دوري فئة تحت 16 المقرر في العشرين من الشهر القادم.

هذا وسيتم الاعلان عن قائمة الاندية المشاركة في الدوري اضافة لاندية الدرجة الممتازة التي تعتبر مشاركتها اجبارية. ويوجد في محافظة الخليل ستة اندية تلعب في الدرجة الممتازة بشقيها حيث يلعب شباب الخليل وشباب الظاهرية وشباب بيت امر في الدرجة الممتازة "ا" فيما تلعب فرق اهلي الخليل وشباب يطا وشباب دورا في الدرجة الممتازة "ب" وقد ابدت عدة اندية رغبتها في المشاركة في الدوري وسيتم الاعلان عنها مطلع الاسبوع القادم مع الاعلان عن جدول المباريات والملاعب المعتمدة. من جهة اخرى اشاد كمال حسن باندية محافظة الخليل وتعاونها في هذا الجانب مثمنا خطوة الاتحاد باطلاق دوري الفئات العمرية الذي وحسب افادة كمال حسن سيعود بالفائدة القصوى على الاندية التي تشارك خاصة في عملية اكتشاف المواهب ورفد الفريق الاول بلاعبين جدد للتخفيف على الاندية من كاهل اللجوء للتعزيز وهذه الخطوة سيكون لها شان ايضا في تغذية المنتخبات الوطنية باللاعبين وتسهل عملية اختيار عناصر المنتخبات الوطنية.

وقال حسن انه وخلال الدوري سيكون هناك لجنة فنية تقوم ومنذ بداية الدوري بمراقبة اللاعبين ومتابعتهم تمهيدا لتشكيل منتخبات المحافظة التي ستشارك في بطولات الاتحاد. وتمنت اللجنة على اندية المحافظة ايلاء اهتمام لفرقها المشاركة من اجل الحصول على تصنيف متقدم على مستوى الضفة وهذا لن يكون صعبا اذا ما تم عمل برنامج اعداد لهذه الفئات بالاعتماد على الكفاءات الموجودة في المحافظة.