السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ أريحا والأغوار يستقبل وزير الأشغال العامة والإسكان

نشر بتاريخ: 16/12/2009 ( آخر تحديث: 16/12/2009 الساعة: 18:55 )
اريحا- معا- استقبل كامل حميد محافظ أريحا والأغوار في مقر المحافظة اليوم الاربعاء، د. محمد اشتية وزير الأشغال العامة والإسكان، وتم استعراض المشاريع التنموية والتطويرية التي يتم تنفيذها والإشراف عليها من قبل وزارة الإشغال العامة والإسكان.

واستعرض د. محمد اشتية مجموعة المشاريع التي تقوم الوزارة بتنفيذها في محافظة اريحا، مشددا على حيويتها وأهميتها.

وأكد د. اشتية على ان الحكومة الفلسطينية تعمل على توفير كل الاحتياجات والدعم للمشاريع التنموية والتطويرية في محافظة أريحا والأغوار نظرا للأهمية الإستراتيجية التي تتمتع بها هذه المنطقة.

وأوضح المحافظ حميد ان هذه المحافظة تتمتع بأهمية استراتيجية، مضيفا أنه يجب علينا كسلطة وطنية فلسطينية توفير كل مقومات الصمود للمواطن الفلسطيني في الأغوار نظرا لصعوبة الحياة والبقاء في بسبب الإجراءات الإسرائيلية في الأغوار من منع للبناء وعزل المنطقة بالحواجز تحت ذرائع مختلفة وواهية.

واشار حميد إلى ان الهدف الذي تسعى له سلطات الاحتلال الإسرائيلي هو واضح وجلي ولا يحتمل التأويل وهو تفريغ هذه المنطقة من سكانها الفلسطينيين.

وحضر اللقاء العميد ماجد الفتياني نائب المحافظ، ووكيل وزارة الأشغال العامة، ووفد مرافق من وزارة الأشغال ومدرية الأشغال في المحافظة، وخالد حمد مدير عام التخطيط والتطوير، وجمال الرجوب مدير عام الشؤون العامة في المحافظة، ويسرى السويطي قائم بإعمال مدير عام الشؤون الإدارية في المحافظة، والمقدم محمود صلاح الدين مدير الشرطة في المحافظة، ومحمد النجوم مستشار المحافظ لشؤون التنمية والاستثمار.

وقام الوزير والمحافظ عقب اللقاء بجولة تفقدية على عدد من المشاريع التي تنفذها وزارة الأشغال العامة والإسكان في محافظة أريحا والأغوار من اجل الاطلاع على سير العمل فيها