الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سنجل الى الاردن استعدادا للمشاركة في بطولة الاندية العربية بالقاهرة

نشر بتاريخ: 16/12/2009 ( آخر تحديث: 17/12/2009 الساعة: 13:02 )
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري - يستعد نادي سنجل بطل الدوري العام للدرجة الممتازة في كرة الطائرة للمشاركة في البطولة العربية للاندية " ابطال الدوري " التي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة .

وصرح رافي عصفور لاعب ومدرب نادي سنجل بان الفريق السنجلاوي يستعد بشكل جدي للمشاركة في هذه البطولة من خلال تكثيف التدريب وأقامت بعض المباريات الودية .

كما وصرح رئيس النادي الدكتور معتز طوافشة بأنه سيتم تدعيم الفريق في سابقة تعتبر الاولى بلاعبين عرب وأجانب من الدوري البرازيلي والأردني والمصري ويأمل النادي السنجلاوي ان يشرف الكرة الفلسطينية من خلال هذه المشاركة التي تعتبر الثالثة في بطولة الاندية العربية ، علما بأن كافة المشاركات السابقة لفرق الطائرة كانت من اجل المشاركة لا غير.

واضاف انه يعتبر بطولة كأس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة هي بطولة تأتي في اطار الاستعداد للبطولة الاكبر وهي بطولة الاندية العربية .

وسيوفد نادي سجل المشرف الرياضي للنادي عصام الصوص الى الاردن من اجل وضع الترتيبات اللازمة لأقامت معسكر تدريبي للفريق الفلسطيني في الاردن ، يتضمن ذلك أقامت العديد من المباريات التجريبية مع الفرق الاردنية .

ومن الجدير بالذكر ان فريق نادي سنجل هو بطل الدوري في الموسم الحالي في المحافظات الشمالية كمان حصر هذا الفريق على العديد من البطولات سواء من خلال الدوري الفلسطيني او من خلال بطولة الكأس .