الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحاضر الدولي الاردني الشطرات يصل الاراضي الفلسطينية غدا

نشر بتاريخ: 17/12/2009 ( آخر تحديث: 17/12/2009 الساعة: 15:37 )
رام الله – معا - قال يحيى بصة رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة ان ذياب الشطرات المحاضر الدولي الاردني سيصل اليوم الى الاراضي الفلسطينية قادما من العاصمة الاردنية عمان وذلك بعد حصوله على التصريح اللازم من الجانب الاسرائيلي , حيث سيقوم بالمحاضرة في الدورة التدريبية الدولية لاتحاد الطائرة التي ستقام في فندق بيت لحم يوم السبت ولغاية سبعة ايام متتالية , والدورة هي الاولى من نوعها وهي للمدربين والمهتمين بلعبة كرة الطائرة .
واضاف بصة ان الدورة ستشمل محاضرات اخرى متخصصة في الاسعاف واصابات الملاعب لمحاضرين فلسطينيين , واكد على جاهزية الاتحاد لاستقبال المحاضر الدولي الشطرات ولاستقبال المشاركين بالدورة .
وكشف بصة عن برنامج المحاضر الدولي بحيث سيتم زيارة العديد من الاماكن الرياضية والمشاركة الفاعلة في البطولات بلعية كرة الطائرة من اجل اضطلاع الشطرات عليها واعطاء توجيهاته للاتحاد بهذا الشأن , وسيقوم الشطرات برفقة اعضاء الاتحاد بزيارة مناطق نابلس والشمال والاطلاع على الاندية المتخصصة بلعبة كرة الطائرة ومستوى اللاعبين , الى جانب اعطائه المحاضرات اليومية للمشاركين بالدورة في بيت لحم .
وقال بصة ان المشاركين بالدورة من المحافظات الجنوبية لم يستطيعوا الوصول الى الضفة , حيث رفضت سلطات الاحتلال الاسرائيلي اعطاء التصاريح اللازمة لهم للمشاركة بالدورة .