الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

على صالة ابو عمار فوز بيت ساحور على الكرمل في الدوري النسوي

نشر بتاريخ: 18/12/2009 ( آخر تحديث: 19/01/2010 الساعة: 22:33 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - جرت اليوم الجمعة على صالة ابو عمار الشبابية ببيت لحم وضمن مباريات بطولة الدوري النسوي في كرة القدم مباراة واحدة من اصل ثلاث مباريات كان متوقع ان تجري على نفس الصالة الا انه تم تأجيلها بسبب الامتحانات المدرسية كما قال لنا مسؤولي بعض الفرق النسوية ، وجمعت المباراة الشقيقين ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور والكرمل " يطا " وانتهت فوز الفريق الساحوري بالنتيجة 17/1 .

ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور + الكرمل
جاءت المباراة من طرف واحد ولعبت الخبرة الساحورية دورا كبيرا في هذا الفوز لا سيما وان لاعبات ارثوذكسي بيت ساحور يتمتعن بمهارات ولياقة كروية عالية ، وقد سجل لبيت ساحور نجمة اللقاء رونزا ابو سعدى التي سجلت سبعة اهداف ، فيما سجلت المتميزة ندين عودة ستة اهداف وتبعتها ديالا ابو سعدى باربعة اهداف اضافية فيما سجل للكرمل ياسمين نيروخ هدفا وحيدا لتنتهي المباراة بفوز بيت ساحور بالنتيجة 17/1 .

وجاء لعب بيت ساحور بطريقة جماعية اكثر كما عقب مدرب بيت ساحور الكابتن خضر مصلح على المباراة واضاف ان فريق الكرمل يحتاج الى تدريب متواصل .

اما عن مباراة اروذكسي بيت ساحور القادمة فقال مصلح " مباراتنا القادمة ستكون مع فريق الدوحة ونحن مستعدون بشكل جيد وانا متاكد انها ستكون لنا " .

قاد اللقاء : ماهر عيسى ، ايناس عدوي ، فاطمة سرحان ، وئام ردايدة .
راقبها : الدكتور ميشيل حنانيا .