الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في دوري الاولى فوز عين يبرود على بيت ساحور بهدفين نظيفين

نشر بتاريخ: 18/12/2009 ( آخر تحديث: 19/12/2009 الساعة: 12:12 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - في اطار مباريات دوري الدرلاجة الاولى جرت اليوم على ملعب الخضر مباراة بكرة القدم جمعت فريقي ارثذوكسي ثقافي بيت ساحور وشقيقه فريق عين يبرود انتهت النباراة بفوز عين يبرود بهدفين نظيفين .

أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور + عين يبرود
بدأت المباراة التي لم يرافقها أي حذر من كلا الفريقين للعب المفتوح وحاول كل فريق بكل طاقاته الوصول الى مرمى الفريق الثاني ، تحرك هجوم بيت ساحور وتحديدا الثنائي فؤاد مناصرة وحنا سعد فيما تحرك بالمقابل هجوم عين يبرود وخاصة ابراهيم قطاوي وعوض الله مراد ، يساند كل فريق رجال خط الوسط الذي لم يسيطر أي منهما على مجريات اللقاء .

غابت الفرص الحقيقة عن الفريقين ، عوني مصلح رفع كرة عرضية ارتقى اليها عدي هلال حارس مرمى بيت ساحور وسيطر عليها .
بالمقابل تقدم عمر مراد بكرة وصل الى منطقة الجزاء الساحوري وسددها برعونه لتمر بعيدة عن القائم وكذلك كان حال كرة عدنان صدوق الظهير الساحوري الذي تقدم من الميسرة وسدد كرة من خارج الجزاء مرت بجوار القائم ايضا .

لاعب خط الوسط فراس سحويل ظهر بشكل مبشر يدلل على إمكانيات هذا اللاعب بالرغم من صغر سنه فسدد كرة هائلة سيطر عليها حارس بيت ساحور عدي هلال .

هدف التقدم لعين يبرود جاء في الدقيقة 35 من خلال عوض الله مراد الذي تعامل بالكرة بكل ثقة بعد ان وصلته من خط الوسط فسددها في الزاوية البعيدة مستغلا تقدم الحارس الساحوري ليسجل في الدقيقة 35 هدف الشوط الاول الوحيد لعين يبرود .

استمر اللعب على حاله الى ان اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الاول بتقدم عين يبرود بهدف .

الشوط الثاني :
بداية هذا الشوط كانت قوية من قبل عين يبرود الذي استطاع ان يضيف الى رصيده هدفا ثانيا في الدقيقة 4 بعد ان مرر نمر يحيى كرة عرضية تعثر الحارس الساحوري في التصدي لها لتدخل الخشبات الثلاث معلنا عن الهدف الثاني لعين يبرود ، كان هذا إيذانا بارتباك الدفاع الساحوري من ثم سلسلة تسديدات يبرودية في غضون عدة دقائق .

بعد الدقيقة العاشرة استقر الوضع وقاد ابناء بيت ساحور عدة هجمات الا انها فشلت امام صلابة دفاع عين يبرود .

شادي عنتر رفع ركنية على رأسية عدنان صدوق غمزها مرت فوق عارضت عين يبرود، كذلك لم يستغل السواحرة الكرتان الثابتتان اللتان تصدى لهما سامر الهواش لكن لم يستطع الهجوم الساحوري التعامل معهما بالرغم من نموذجيتهما.


سدد فراس سحويل اكثر من كرة لكن لم يكتب لها النجاح وكذلك كان حال الكرة التي سددها عوض الله مراد وامسكها حارس بيت ساحور .

ضيقة دفاع عين يبرود الخناق على فؤاد مناصرة ولم يسمحوا له بالتحرك بحرية مما افسد عليه كافة الفرص التي سنحت له ولم يفلح في ترجمتها الى اهداف .

في الوقت بدل الضائع سدد ابراهيم قطاوي كرة هائلة أخطأت الهدف بقليل ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز عين يبرود على بيت ساحور بهدفين دون رد .