الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المجلس الثوري يجتمع مع قيادة فتح إقليم جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 19/12/2009 ( آخر تحديث: 19/12/2009 الساعة: 16:28 )
الخليل- معا- زار وفد من أعضاء المجلس الثوري في جنوب الخليل اليوم السبت، مقر إقليم الجنوب في مدينة دورا وعقد اجتماع تنظيمي بحضور أمين سر الإقليم و أعضاء إقليم الجنوب.

وذكر ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح في إقليم الجنوب في بيان وصل "معا"، أن اجتماعا تنظيميا عقد في مقر الإقليم بحضور كل من أعضاء المجلس الثوري لحركة فتح في الجنوب زياد الرجوب واللواء إبراهيم المصري وفهمي الزعارير.

ورحب أمين السر ياسر دودين بالوفد مستعرضا الأوضاع التنظيمية في الجنوب والاستعدادات لفعاليات ذكرى الانطلاقة ال 45 لحركة فتح.

واشار أعضاء المجلس الثوري إلى آخر التطورات السياسية والتنظيمية على الصعيد السياسي والتنظيمي وآخر التطورات المتعلقة بالوضع الداخلي، مستعرضين ما يدور داخل الأروقة التنظيمية سيما اجتماع المجلس الثوري الأخير المنعقد في مدينة رام الله.

ونوه المجتمعون إلى أين وصل الحوار حول المصالحة مع حركة حماس التي انقلبت على السلطة غزة ولا زالت تقف ضد المصالحة ورفضت الورقة المصرية التي وافقت عليها حركة فتح.

وأكد المجتمعون وقوفهم خلف القيادة الفتحاوية برئاسة الرئيس أبو مازن في تجميد المفاوضات ما لم تتوقف سلطات الاحتلال عن أعمالها الاستيطانية وتهويدها للقدس وبناء الجدار واعتقال آلاف الأسرى.

وأعرب أعضاء الثوري في الجنوب عن استعدادهم وتسخير كل طاقاتهم وإمكانياتهم والوقوف إلى جانب أبناء الحركة في الإقليم والمناطق التنظيمية والشعب من أجل استنهاض الحركة والقيام بواجبهم تجاه أبناء حركتهم ومساندتهم.

وأفاد النمورة أن مداخلات وتساؤلات تقدم بها أعضاء لجنة إقليم الجنوب حول قضايا مختلفة على عدة أصعدة، مطالبا أعضاء الإقليم من أعضاء المجلس الثوري نقل احتياجات الحركة في الجنوب حتى تتمكن من القيام بواجبها التنظيمي والخدماتي تجاه أبناء الحركة.


وطالب الاعضاءي بإنصاف أبناء الحركة واستحقاقاتهم سيما الأسرى المحررين وخريجي الجامعات والمعاهد، مشددين على إصرارهم بتطبيق توجهات الرئيس باستحداث محافظات جديدة في الجنوب والشمال لعدد السكان الكبير والمساحة الجغرافية الواسعة في محافظة الخليل.