السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية مزارعي محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 20/12/2009 ( آخر تحديث: 20/12/2009 الساعة: 15:13 )
نابلس - معا - عقدت الهيئة العامة لجمعية مزارعي محافظة نابلس اجتماعها العادي اليوم في مقر الإغاثة الزراعية بالمدينة بحضور بدر دويكات ممثلا مكلفا عن وزارة الداخلية.

وبعد أن تأكد ممثل الداخلية من حصول النصاب للاجتماع بوجود 87 مزارعا من أعضاء الهيئة العامة للجمعية قدم كايد حنني رئيس مجلس إدارة الجمعية التقريرين الإداري والمالي وفتح باب النقاش صادقت الهيئة العامة على التقرير ومنحته الثقة كما وصوتت الهيئة العامة بالتزكية لصالح اعتماد مؤسسة الخطيب لتدقيق الحسابات كمدقق لحسابات الجمعية.

وحسب النظام الداخلي للجمعية قدم مجلس الإدارة استقالته، الأمر الذي فتح الباب للعملية الانتخابية، وكان 22 عضوا من أعضاء الهيئة العامة قد قدموا ترشيحاتهم لعضوية مجلس الإدارة وبعد إغلاق باب الترشيح وبعد ذلك إغلق باب الانسحاب استمر عدد المرشحين 22 مرشحا.

وعند فتح العملية الانتخابية توافق المرشحون على أن ينسحب 15 مرشحا ليبقى العدد 7 وهو العدد الذي ينص عليه النظام لمجلس إدارة الجمعية.. وبالفعل قدم 15 مرشحا انسحابهم من الترشيح بكتب موقعة إلى ممثل وزارة الداخلية وبذلك ينحصر عدد المرشحون ب 7 مرشحون الأمر الذي يعني نجاح السبعة أعضاء بالتزكية.. وبذلك يصبح كل من ( خالد صبح، وسامي زلموط وعاصم أبو حنيش وعازم عوض وسامي زريق ومدحت الجاغوب ووليد أبو عمر ) هم أعضاء مجلس الإدارة الجديد لجمعية مزارعي محافظة نابلس.

وفور انتهاء اجتماع الهيئة العامة بانتخاب مجلس الإدارة الجديد عقد المجلس الجديد أول اجتماعاته حيث وزعت المناصب والمسئوليات على الأعضاء وكانت على النحو التالي:

1. عاصم أبو حنيش – رئيسا.

2. سامي زلموط – أمين صندوق.

3. عازم عوض – أمين سر.

4. سامي زريق – نائب الرئيس

5. خالد صبح – عضوا.

6. مدحت الجاغوب – عضوا.

7. وليد أبو عمر – عضوا.