السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنطلاق حملة "معا نحو فلسطين خضراء"

نشر بتاريخ: 20/12/2009 ( آخر تحديث: 20/12/2009 الساعة: 16:51 )
رام الله- معا- أطلقت الشرطة الفلسطينية اليوم الأحد حملة "معا نحو فلسطين خضراء"، بزراعة 550 شجرة حرجية وزيتون، وبالتعاون مع الإغاثة الزراعية.

وقال العميد جبر عصفور ممثل مدير عام الشرطة بعد زراعة شجرة الافتتاح "شجرة زيتون" قال ان دور الشرطة لا يقتصر على الجانب الامني فقط، مؤكدا على دورهم في الإسهام بفعالية لبناء ثقافة المشاركة المجتمعية و اعطاء صورة ايجابية لفلسطين، مشيرا إلى أن الشجرة جزء لا يتجزأ من الهوية الفلسطينية والتي تعرضت للكثير من المجازر التي هدفت إلى اقتلاع تلك الهوية الفلسطينية من ارضها.

من جهته قال خليل شيحة مدير عام الإغاثة الزراعية، إن الحملة تؤكد على التحالفات والشركات التي تعقد بين المجتمع المدني، مشيرا إلى أهمية ذلك في تقدير فلسطين.

وأضاف، أن الحملة انطلقت بدعم من وزارة الزراعة، لزراعة 5 ملايين شجرة، تشمل جميع محافظات الضفة وقطاع غزة.

واكد شيحة ان الشرطة بحملتها هذه حققت شعار الشرطة في خدمة الوطن والشعب، داعيا الجميع الى المشاركة في زراعة الاشجار تعويضا لما اقتلعه الاحتلال.

وحضر حفل الافتتاح نائب قائد منطقة رام الله و البيرة نائب مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة الرائد منصور خزيمية ورئيسة بلدية رام الله ورئيس بلدية بيتونيا ومنسقي الحفل ممثلين بالنقيب وفاء سليمان من الشرطة ورانيا الاسمر من الاغاثة الزراعية بالاضافة الى عدد من ضباط وصف ضباط و افراد من الشرطة الفلسطينية.