السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس المفتوحة واتحاد الطلبة في طولكرم ينظمان يوما طبيا مجانيا

نشر بتاريخ: 20/12/2009 ( آخر تحديث: 20/12/2009 الساعة: 15:16 )
طولكرم - معا - نظمت جامعة القدس المفتوحة ومجلس اتحاد الطلبة يوما طبيا مجانياً في حرم الجامعة.

وقال جهاد طقاطقه رئيس مجلس اتحاد الطلبة بأن هذا النشاط يجري ضمن النشاطات اللامنهجية التي يقيمها مجلس اتحاد الطلبة بالتعاون مع حركة الشبيبة الطلابية.

وثمن طقاطقة على اهمية هذا النشاط في الواقع، من ادراكنا بأن الصحة هي جانب مهم من جوانب الحياة الانسانية، حيث يقوم مجلس اتحاد الطلبه بمساعدة الطلاب ماليا ومساعدته بتقديم المنح لهم وفتح الشاشات احيانا والمساهمة في التسجيل او تأجيل الامتحانات.

من جهة ثانية قال علي حامد الناطق الاعلامي بأسم حركة الشبيبة الطلابية بأن اليوم الطبي يتضمن طلبة الجامعة ومن خارج الجامعة وهدفه اجتماعي تضامنا من مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية مع المجتمع وتقديرا منه لظروف هذا المجتمع والمشاكل التي يعاني منها من امراض ووضع المواطنين المادي الذين لا يستطيعون الوصول الى العيادات او المستشفيات لتلقى العلاج نتأمل بأن يكون هذا العمل الصغير منا تضامنا مع المجتمع .

بدورة قال الدكتور خالد بواقنه طبيب مقيم في مستشفى ثابت ثابت الحكومي بأن المستشفى دائما تدعم أي مشروع من اجل الحفاظ على حياة الانسان والاهتمام بصحته.

الطالبة روند ثمنت هذا العمل التي قامت به الجامعة وحركة الشبيبة لانه يقدم المساعده في العديد من المجالات مثل فحص العيون او الاسنان لأن هناك العديد من الطلبة لا يوجد لديهم الوقت الكافي للوصول الى هذه العيادات.