الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ حميد يستقبل السفير التونسي لدى السلطة الوطنية

نشر بتاريخ: 20/12/2009 ( آخر تحديث: 20/12/2009 الساعة: 17:11 )
اريحا -معا- استقبل محافظ أريحا والأغوار كامل حميد، اليوم، سفير تونس لدى السلطة الوطنية الحبيب بن فرح، وإسماعيل التلاوي أمين عام اللجنة الوطنية للثقافة والعلوم، والفنان التونسي لطفي بشناق والوفد الأردني المشارك في اختتام فعالية القدس عاصمة الثقافة العربية .

ورحب المحافظ بالضيوف، وقدم شكره وامتنانه لمشاركتهم في اختتام فعاليات القدس، وتعتبر هذه المشاركة دعم لشعبنا الفلسطيني، وان الروابط الأخوية التي تربط كل من شعبي الأردن وتونس بفلسطين هي ماثلة للعيان وخير دليل على ذلك المشاركة الفاعلة لجميع الدول العربية وخاصة من الأردن وتونس.

وتحدث الفنان لطفي بشناق عن زيارته لفلسطين وقال :"أننا نغادر وقلوبنا وأذهاننا مع هذا الشعب المناضل حيث زرت عدد من المناطق وخاصة القدس في الفترة القصير من الزيارة التي سنحت لي للاطلاع على معاناة الشعب الفلسطيني الصعبة وخاصة ما رأيته وشاهدته في الحواجز المنتشرة على مداخل المدن الفلسطينية والتي تعيق حركة المواطنين من التنقل بين المدن".

واضاف:" ما انغرس وانطبع في ذهني ان هذا الشعب قادر على الحياة وعلى أن يقيم دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

كما تحدث إسماعيل التلاوي شاكرا المحافظ على استقباله والحفاوة التي استقبلت بها جميع الوفود المشاركة وشكر المحافظة على حسن أدائها في اختيار النشاطات في اختتام الأسبوع الثقافي في المحافظة. وعبر عن شكره لجميع الوفود العربية التي شاركت في الاحتفال الختامي.