الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ما يجب ان تكون عليه ادارات الاندية

نشر بتاريخ: 27/04/2006 ( آخر تحديث: 27/04/2006 الساعة: 17:38 )
بيت لحم - معا - من محمد رباع الناطق الاعلامي للظاهرية
ان المتابع لقرارات الاندية والية تعاملها مع بعض الامور الرياضية وما ينتج عنها من اشكاليات يعبر عادة ب لو
ولماذا ويفترض العديد من الحلول حسب وجهة نظره بانها ميسرة وساستخدم ما يستخدمون واقول لو كان الامر بيسر وسهولة لما كان لكم من مجال للتعليق .
ان اساس الادارة السليمة الانسجام والحرص على المصلحة العامة والتمتع بمعرفة ادارية علمية والقدرة على توقع ما سيترتب على هذه القرارات كما ولا بد من التنويه الى ضرورة استبعاد المغرضين عن ادارات الاندية والالتزام براي الاغلبية وتبنيه .
جهود ادارية
فالنجاحات التي حققتها ادارة الظاهرية لم تكن وليدة الصدفة وانما وليدة عمل جاد ودوؤب من قبل ادارة النادي ولاعبيه وجمهوره الوفي والانتماء الصادق الذي يتمتع به لاعبوا النادي .
مدربين متميزين :-
لا بد من الاشارة لضرورة احترام الكفاءات العلمية والفنية والتي تساهم في تطوير وتنمية قدرات المؤسسات الرياضية فما كان اختيار المدرب مازن الخطيب وعلي ابو ريدة الا انطلاقا من هذا الاساس فلهم منا كل الاحترام
وكذلك لخلفهم المدرب شكري العقبي الذي يبذل جهوداً متميزة في تدريب الفريق والارتقاء بمستواه الفني ولا بد لنا من الاشادة بدور المدرب صالح حرب والمدرب محمد جراد .
نجوم قادمين
نجتهد نتدارس ومن ثم نقرر ونعمل على تحقيق اهدافنا ونتطلع الى مستقبل رياضي حافل بالنجاحات وعليه نولي اهتماماً خاصا بالكوادر الرياضية امثال خليل فوزي وهادي عطا ومروان عيسى واحمد ابو دبور امل المستقبل وقادة الغد المنظور وحرصاً منا على الاستدامة في هذا المجال نعمل على انشاء مدرسة كروية تتابع هذه الكوادر
ولنا اطلالة اخرى في هذا المجال جاءت كتاباتي بهذه الطرقة رداً على العديد من التساؤلات .
ولا بد من التنويه الى ان ابطال درع الشهيد ابوعمار هم الاحق والاكفىء في ثمثيل فلسطين في البطولات الآسيوية والعربية .
نادي شباب الظاهرية