الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية سلفيت تنظم مسابقة كورال الأغنية التربوية

نشر بتاريخ: 22/12/2009 ( آخر تحديث: 22/12/2009 الساعة: 09:25 )
سلفيت- معا- أقام قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم مسابقة كورال الأغنية التربوية بين مدارس المحافظة التي تحوي الصفوف من (1-6).

وتحدث في بداية المسابقة مدير التربية والتعليم الأستاذ رفيق سلامة كلمة رحب فيها بالحضور، مؤكدا على ضرورة تفعيل المسابقات والمشاركة فيها مثمنا على جهود قسم النشاطات وخاصة مشرف الموسيقى ومعلمي الموسيقى الذين يبذلون جهودا جبارة في تنظيم الفقرات الفنية للاحتفالات والمهرجانات.

من جهة أكد رئيس قسم النشاطات الأستاذ ماجد عودة على أن هذه المسابقة تنظم لأول مرة ليس فقط في سلفيت وإنما على مستوى الوطن، وإنها تنمي السلوكيات الايجابية لدى الأطفال من خلال كلمة معبرة ولحن عذب.

وقد كانت النتائج على النحو التالي- فازت بالمركز الاول مدرسة بنات سلفيت الأساسية، فازت بالمركز الثاني مدرسة بنات سلفيت الثانوية
فازت بالمركز الثالث مدرسة بنات كفر الديك الأساسية

وأشرفت على التحكيم لجنة مكونة من مشرف الموسيقى في مديرية التربية والتعليم جنوب نابلس الأستاذ سمير حامد ومعلمين متخصصين في التربية الموسيقية من مديرية جنوب نابلس.

حضر المسابقة رئيس قسم النشاطات ومشرف الموسيقى في مديرية سلفيت وأسرة قسم النشاطات وعدد من المشرفين التربويين في المديرية إضافة إلى معلمي ومعلمات التربية الموسيقية في مدارس المحافظة .

وقد تم اختيار عدد من الفقرات للمشاركة في مهرجان كورال الأغنية التربوية الذي ستقيمه المديرية بتاريخ 27 / 12 / 2009.