السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التشريعي يهنئ الصحفي حمادة على فيلمه "حياة رغم الموت"

نشر بتاريخ: 22/12/2009 ( آخر تحديث: 22/12/2009 الساعة: 11:50 )
غزة- معا- أشادت رئاسة المجلس التشريعي الفلسطيني بالفيلم التسجيلي الذي فاز بالمرتبة الثالثة في مهرجان عزة الدولي للأفلام التسجيلية، والذي وثق بعنوانه "حياة رغم الموت" الجريمة الإسرائيلية بحق الصحفي عماد غانم مصور فضائية الأقصى، الذي أطلقت النار عليه بشكل مباشر خلال تغطيته لإحدى اجتياحات الاحتلال لوسط قطاع غزة.

وهنأ الدكتور عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني والنائب مريم صالح مخرج الفيلم الصحفي حمادة حمادة مدير مكتب الفجر للإعلام، على فوزه بالمرتبة الثالثة من بين 162 فيلما شاركوا في المهرجان، وأشادوا بالفيلم الذي يكشف حجم الاستهداف المباشر الذي يتعرض له الصحفي الفلسطيني من قبل الاحتلال.

وتمنى دويك على الصحفي حمادة مزيدا من إنتاج الأفلام التسجيلية التي توثق حجم معاناة الشعب الفلسطيني، والكشف عن "جرائم" الاحتلال، كما شدّ على يديه بأن ينتج أفلاما تنقل الصورة المشرقة للشعب في الصمود والتحدي.

وأشاد كل من النائب الأول لرئيس المجلس د. أحمد بحر، والنائب د. عبد الرحمن حمد، والنائب جميلة الشنطي، بفيلم "حياة رغم الموت".

فقد أشاد بحر بالعمل الفني الرفيع الذي فاز فيه حمادة بفيلمه الذي وثق فيه الجريمة الإسرائيلية بحق الصحفي غانم الذي أطلقت النار عليه بشكل مباشر من قبل الاحتلال، وهو يحمل كاميرته في يده محاولا نقل الجرائم الإسرائيلية بحق المواطنين.

وتمنى أن يشكل هذا الفيلم دافعا لمضاعفة الجهد نحو مزيد من الأعمال الفنية والتوثيقية التي تساهم أكثر في فضح الجرائم الإسرائيلية.