الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النادي الإسماعيلي المصري يعترف برابطة مشجعيه في فلسطين رسمياً

نشر بتاريخ: 22/12/2009 ( آخر تحديث: 22/12/2009 الساعة: 18:51 )
غزة- معا - حسام أبو خاطر _ حصلت رابطة مشجعي النادي الإسماعيلي المصري بفلسطين على الاعتراف الرسمي من النادي الذي تعهد بتقديم كافة الدعم للفني والإداري ..
جاء هذا الاعتراف خلال لقاء عقد بين مندوب الرابطة في جمهورية مصر العربية بمحافظة الإسماعيلية الأخ محسن علي المكلف من السفارة الفلسطينية بمصر ، ومسئولين من مجلس إدارة نادي الإسماعيلي المصري لاعتماد هيكلية الرابطة والتنسيق لها للعبور عن طريق معبر رفح البرئ ..
ورحب النادي الإسماعيلي خلال اللقاء بمندوب الرابطة ، وأكد المسئولين بالنادي مدى العلاقة القوية التي تجمع الشعب المصري بالشعب الفلسطيني ..
وعبر مجلس إدارة النادي عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي يأتي في وقت مرير وصعب تمر به القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني الذي يعاني من ويلات الحصار المؤلم المفروض على الأهل بقطاع غزة .
ومن جانبه شكر الأخ محسن علي مندوب رابطة مشجعي نادي الإسماعيلي في فلسطين بجمهورية مصر العربية مجلس إدارة نادي الإسماعيلي على حسن الاستقبال والمرونة في التعامل بينهما ..

وأخيراً وجه رئيس مجلس رابطة مشجعي نادي الإسماعيلي المصري بفلسطين السيد شادي أبو جامع الشكر الجزيل للسفارة الفلسطينية في مصر لموافقتهم على مخاطبة النادي من خلالهم وذلك بسبب صعوبة عبور مجلس إدارة الرابطة من معبر رفح البري إلى جمهورية مصر العربية لإغلاقه المستمر , ووجه أبو جامع الشكر إلى مجلس إدارة نادي الإسماعيلي على تعاونهم المرن مع مندوب الرابطة بمصر ..

وإليكم أسماء مجلس إدارة الرابطة :

1. السيد شادي ناجي أبو جامع رئيس الرابطة.
2. السيد / إياد خليل أبو طير نائب رئيس الرابطة.
3. السيد / أسامة عز الدين أبو جامع أمين سر الرابطة.
4. السيد/ رامي محمد أبو عليان أمين الصندوق.
5. السيدة/ ألفت فرحان العلاقات العامة.
6. السيد/ حسام أبو خاطر مسئول ملف الإعلام و " الناطق الإعلامي " .
7. السيد / أسامة صدقي أبو يونس المنسق العام.
8. السيد/ فايز عمران مسئول ملف النشاط الرياضي.
9. السيد/أكرم رشاد أبو ريدة المشرف على موقع الالكتروني.
10. السيد/ نظام فايق أبو جامع شئون إدارية ..
11. السيد / أكرم العيادي مسئول اللجنة الاجتماعية.