الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية العلوم الأمنية تنظم دورة حاسوب لموظفي مستشفى أريحا

نشر بتاريخ: 22/12/2009 ( آخر تحديث: 22/12/2009 الساعة: 15:09 )
أريحا- معا- افتتح د. كمال سلامة نائب رئيس الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية مساء أمس دورة تأسيسية في الحاسوب خاصة بطاقم من إداريين وفنيين في مستشفى أريحا.

وفي كلمة الافتتاح رحب د. سلامة بالطاقم المشارك في الدورة موضحاً أن الاكاديمية معنية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، وأن تقديم الخدمات اللازمة للمؤسسات الفلسطينية في أريحا والمحافظات الأخرى هو من أهداف الأكاديمية.

ودعا د. سلامة الطاقم للاستفادة قدر الإمكان من هذه الدورة، وأثنى على الدور الذي قامت به طواقم مستشفى أريحا الحكومي في اليوم الطبي المجاني الذي نظمته الأكاديمية في ديسمبر 2008.

من ناحيته أكد د. أحمد الشوا مدير دائرة الدبلوم المهني والتعليم المستمر أن دائرته وبشكل مستمر تعقد مثل هذه الدورات سواء مع الأجهزة الامنية أو مع مؤسسات المجتمع المدني، وفي محافظة أريحا.

ومن جانبه أوضح أ. سامح القبج مدير دائرة الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بالأكاديمية أن هذه الدورة تأتي بواقع 20 ساعة موزعة على 10 لقاءات، كل لقاء لمدة ساعتين، وأنه في ختام الدورة سيتم التأكد من استفادة كل منتسب للدورة قبل منحه الشهادة، وأشار أن د. هاني عويضات من دائرة الحاسوب بالأكاديمية هو مدرب الدورة.

أما أ. محمود حسين رئيس قسم الطواريء في مستفى أريحا - وهو أحد المشاركين في الدورة- فقد شكر إدارة الأكاديمية على تنظيم هذه الدورة التي أكد على أهميتها في أداء أعمالهم حفاظاً على الوقت وسرية العمل، وقال:" هذا فخر لنا أن نتدرب على مهارات الحاسوب في الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية التي يفتخر بها كل فلسطيني.