الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل فعاليات دورة التدريب الدولية في كرة الطائرة

نشر بتاريخ: 22/12/2009 ( آخر تحديث: 22/12/2009 الساعة: 18:45 )
بيت لحم - معا - تتواصل فعاليات دورة اعداد المدربين الدولية بالكرة الطائرة لليوم السادس على التوالي في الصالة الرياضية في مؤسسة العمل الكاثوليكي التي تحتضن الدورة بمدينة بيت لحم بمشاركة 27 مشاركا ومشاركة .
وتبدأ محاضرات الدورة الساعة التاسعة صباحا وحتى السادسة مساء ، مشتملة على جوانب عملية ونظرية مختلفة يقدمها المحاضر الدولي ذياب الشطرات .
وقد استعرض الشطرات في محاضراته حتى الان التطور التاريخي للعبة ومهارات الكرة الطائرة ( الاعداد والارسال والاستقبال وحائط الصد والهجوم بالاضافة الى دور ومهارات المدرب ، ونظرية التدريب والاعداد البدني ، الاحماء وكذلك تطبيقات وتحليلات وعروض بالفيديو . كما استعرض فاروق نصار الحكم الدولي المتقاعد التعديلات التي جرت على لعبة كرة الطائرة.
يذكر ان الدورة قد افتتحت رسميا يوم الاحد الماضي رسميا في قاعة العمل الكاثوليكي بحضور اسرة الاتحاد واصدقاء لعبة كرة الطائرة ولجنة الاشراف والتنسيق من لجنة القدس المساندة ولجنة بيت لحم ولجنة المدربين وشكر يحيى بصة رئيس الاتحاد في كلمته الحضور وثمن عاليأ دور كل من ساهم في انجاح الدورة في مقدمتهم وزارة الشباب والرياضة ، ممثلة بالسيد موسى ابو زيد وكيل الوزارة ومؤسسة العمل الكاثوليكي وفندق بيت لحم واللجان المساندة في القدس وبيت لحم ولجنة المدربين والمشاركين
وقدم معروف شطارة رئيس لجنة المدريبن المحاضر الدولي ذياب الشطرات الى الحضور حيث استعرض ميسرته العملية منذ كان لاعبا ومدربا واداريا ناجحا وسيرته الطبية العطرة ودماثة اخلاقه ، واشار شطارة الى اهمية هذه الدورة الممهدة للدورات الدولية، حاثا كافة المشاركين بذل اقصى جهودهم لتجاوز الاختبارات النظرية والعملية لمواصلة مشوار العطاء في اعلى مستوياته.
من جانبه شكر الشطرات جميع الذين حرصوا على اقامة الدورة وبذلوا الجهود الكبيرة من اجل نجاحها وفي مقدمتهم وزارة الشباب والرياضة ويحيى بصة رئيس الاتحاد واسرة الاتحاد واللجان المساندة في القدس وبيت لحم وادارة مؤسسة العمل الكاثوليكي واضاف الشطرات ان هذه الدورة تعتبر انجح دورة اقمتها في فلسطين لما وجدته من تسهيلات للمحاضر وللمتدربين وآمل ان تتواصل مثل هذه الدورات لما فيها من فائدة كبيرة تعود على المشاركين.
وتقدم بشكره وتقديره للكابتن معروف شطارة رئيس لجنة المدربين واعضاء اللجنةاحمد حمارشة ومنير تلاحمه على جهودهم الخيرة واثنى على حرصه على التواجد يوميا في الدورة وشكره على كلماته الطيبة مؤكدا انها شهادة يعتز بها.