الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة العبيدية حطت الرحال في عمان : الردايدة المعسكر أقيم بهمة اهلنا

نشر بتاريخ: 22/12/2009 ( آخر تحديث: 23/12/2009 الساعة: 10:42 )
عمان – معا - الموفد الاعلامي وجدي الجعفري – وصلت بحمد الله ظهر عصر اليوم الثلاثاء بعثة فريق العبيدية الى العاصمة الاردنية عمان قادمة من مدينة بيت لحم لاجراء معسكرا تدريبيا يستمر لمدة 10 ايام استعدادا لمرحلة الاياب في الدوري الممتاز " أ " بكرة القدم والتي كانت قد غادرت الوطن صباح اليوم عن طريق معبر الكرامة .

ونزلت البعثة في عمان والتي تتكون من محمد الردايدة - رئيس النادي رئيسا للبعثة ، جميل الردايدة مسؤول العهدة ، خليل الصافي نائب الرئيس ، محمود شحادة امين الصندوق ، صايل سعيد مدرب الفريق ، احمد كامل مدرب حراس المرمى اضافة الى 23 لاعبا ، منهم لاعبين جدد انضموا للفريق من داخل الخط الاخضر .

وكان في استقبال البعثة على الحدود الاردنية كل من حسن علام المنسق العام ، حسن جراد من نادي الوحدات ، واسامة عديلة من اتحاد الزرقاء، وكامل البلوي ، ومحمد علي حساسنة .

وقال محمد ردايدة رئيس البعثة ان فكرة المعسكر جاءت نتيجة الاخطاء التي مر بها النادي في مرحلة الذهاب للدوري الممتاز ، فرأت الهئية الادرية الجديدة لنادي شباب العبيدية انه من الضروري اجراء معسكرا تدريبيا في الاردن الشقيق للفريق محاولة لعلاج الاخطاء السابقة التي مر بها الفريق ، ورفع اللياقة البدنية لدى اللاعبين والاحتكاك مع الفرق الخارجية لما تتمتع به هذه الفرق من خبرة ولياقة عالية ، بالاضافة الى ان هذا المعسكر سيركز على الجانب النفسي للاعبين وزيادة الانسجام بينهم .

واضاف ردايدة ان المعسكر سيجري فيه ثلاث مباريات الاولى ستكون مع اتحاد الزرقاء والثانية مع فريق الوحدات والثالثة مع اليرموك ،

اما عن تكاليف المعسكر فقال محمد ردايدة :

عندما بدأت فكرة المعسكر لدينا خاطبنا الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في هذا المجال من اجل دعمنا ولم نحصل منه على اي دعم ولم نحصل حتى علما باننا لم نحصل على مستحقاتنا من الاتحاد كذلك خاطبنا وزارة الشباب والرياضة لمساعدتنا بالامور المالية ولغاية هذا اليوم لم نحصل على اي شيء مع العلم ان وضع النادي المادي بالحضيض كما قال .

واضاف اننا لجأنا بالنهاية الى اهلنا واحبتنا اصحاب الخير لتغطية تكاليف المعسكر الذين قدموا لنا بعض المساعدة مشكورين الا ان المساعدة التي جمعناها لم تغطي جميع التكاليف وكلنا امل من اخوتنا من العبيدية في الاردن الشقيق ان يقوموا بدعمنا لتغطية التكاليف مع العلم ان تكاليف مثل هذا المعسكر تبلغ حوالي 16 الف دينار اردني .

وشكر ردايدة رئيس بلدية العبيدية واعضاء المجلس البلدي ما قدموه من دعم للفريق ،ووعد رئيس البعثة جميع عشاق الفريق العبيدي ان الفريق سيبقى في دوري الاضواء .

واجرى الفريق جرعة تدريبية اليوم على ملعب حدائق الحسين عقب عليها المدرب صايل سعيد قائلا : ان التمرين الاول الذي استمر من الساعة الثالثة عصرا وحتى الخامسة مساءُ ركزت فيه على تمارين بسيطة من اجل فك العضلات وعدم التعرض لشد العضلات ، والاسترخاء بسبب السفر الشاق .
واضاف المدرب سعيد ان يوم الاربعاء سيكون هناك تمرينان الاول الساعة الثامنة صباحا حتى العاشرة على ملعب حدائق الحسين وسيتبعه تمرين مسائي من الساعة الثالثة وحتى الخامسة عصرا ، ساركز من خلال هاذين التدريبين على زيادة الانسجام والالفة بين اللاعبين وخاصة الجدد منهم . ويوم الخميس ستكون لنا المباراة الاولى مع فريق الزرقاء الساعة الخامسة مساءً .