الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا في الاردن :العبيدية مع اتحاد الزرقاء في اطار معسكره التدريبي

نشر بتاريخ: 23/12/2009 ( آخر تحديث: 23/12/2009 الساعة: 21:57 )
عمان – معا - الموفد الاعلامي وجدي الجعفري – لليوم الثاني على التوالي يواصل فريق العبيدية معسكره التدريبي يقيمه في العاصمة الاردنية عمان استعدادا لاستحقاق مرحلة الإياب من الدوري الممتاز "أ".

وأجرى الفريق خلال اليوم الثاني تمرينين أحدهما صباحي على ملعب حدائق الحسين قدم خلاله المدرب صايل سعيد للاعبين العديد من التمارين ركز من خلالها على المهارات الفردية والجماعية للاعبين في الملعب .

اما التمرين الثاني فكان الساعة الثالثة عصرا وحتى الخامسة على ملعب الزرقاء ، والذي سيخوض عليه الفريق مباراته الاولى مع فريق اتحاد الزرقاء، وقال صايل سعيد عن التمرين انه ارتقى إلى المستوى المطلوب و ركز من خلاله على طريقة اللعب للمباراة القادمة والوقوف على جاهزية اللاعبين .

احمد كامل : هذا المعسكر فرصة للحراس للاستفادة من التجربة الاردنية
قال احمد كامل مدرب حراس المرمى لفريق العبيدية انه سيركز في هذا المعسكر على جميع الاخطاء التي حصلت مع الفريق في مباريات الذهاب وسيعمل على تصحيحها .
واضاف انه سيركز ايضا على العديد من التمارين منها تعامل الحراس مع الكرات العرضية والتسديدات البعيدة واللياقة البدنية والليونة للحراس .وقال كامل ان الفريق سيلعب ثلاث مباريا ت سأقيم من خلالها أداء حراس المرمى الثلاثة الذين اقوم بتدريبهم وساختار الحارس الذي سيمثلنا في المباريات القادمة والعمل على انسجام الحارس مع الفريق بشكل كامل .
واضاف ان هذا المعسكر فرصة لحراسنا ان يستفيدوا من تجربة الكرة الاردنية والاختلاط باللاعبين الأردنيين .واشار الكابتن كامل انه وجد انضباط وجدية شديدين في التمارين من قبل الحراس .

اراء بعض لاعبي الفريق بالمعسكر :
قال محمود عودة لاعب التعزيز الجديد في فريق العبيدية انه متفائل جدا في هذا المعسكر الخارجي واعرب عن سعادته بتآلف اللاعبين مع بعضهم البعض داخل الفريق العبيدي .واضاف ان المدرب يقدم لهم العديد من التمارين والخطط التدريبية التي انجبت ثمارها مع الفريق في اول يومين تدريبيين .

وبدوره قال يحيى حساسنه مدافع الفريق :
انه يلمس جدية والتزام في التمارين وهذا سيساعد في رفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبين وسيعطي للمدرب قدرة في تثبيت التكتيك المناسب الذي يطمح اليه .

اما عاهد بدر حارس المرمى فقال :
يوجد لدينا مدرب للحراس يمتلك خبرة ومهارة عالية في التدريب وهذا سيساعد على رفع اللياقة البدنية والمهارة الفنية لدينا من خلال تمرينات متعددة واساسية مفيدة لحراس المرمى .