الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجزائر والمغرب في نهائي البطولة العربية للسيدات بكرة القدم

نشر بتاريخ: 28/04/2006 ( آخر تحديث: 28/04/2006 الساعة: 20:42 )


بيت لحم - معا - يسدل الستار غدا السبت علي منافسات البطولة العربية الأولي للكرة النسائية التي تجري فعالياتها بمدينة الاسكندرية تقام غدا المباراة النهائية بين المغرب والجزائر ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره التونسي لتحديد المركز الثالث.
وكان المنتخب المصري قد مني بهزيمة ثقيلة امام المغرب 2/4 امس الاول في الدور قبل النهائي للبطولة بينما حقق المنتخب الجزائري فوزا ساحقا علي تونس 3/صفر في مباراة من جانب واحد.. الهزيمة الثقيلة للمنتخب المصري كانت مفاجأة للمتابعين للبطولة واسباب عديدة لعبت دورا محوريا في ابتعاد مصر عن المنافسة والصعود لمباراة النهائي اهمها الثقة الزائدة للاعبات الفريق والدلع معظم اوقات المباراة فمنذ البداية والمنتخب المغربي تسيداللقاء اداء ونتيجة وكان الاكثر جدية ورغبة في تحقيق الفوز وتجاوز عقبة مصر.
هذا ويتطلع الجهاز الفني للمنتخب المصري الي الفوز في لقاء الغد والحصول علي برونزية البطولة التي كان اول المرشحين للفوز بلقبها اما بالنسبة للقاء الجزائر والمغرب فالتنبؤ بنتيجته صعب لكنها ستكون مباراة قوية من الفريقين.
هذا وكان الفريق الفلسطيني قد شارك في هذه البطولة وخسر كافة مبارياته امام سوريا وتونس ومصر وغادر البطولة في الدور الاول 0