الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طاولة الاهلي تحط رحالها في مدينة تطوان

نشر بتاريخ: 24/12/2009 ( آخر تحديث: 24/12/2009 الساعة: 17:37 )
المغرب- معا - سامر الشعراوي - بحمد الله ورعايته وصلت بعثة النادي الاهلي/الخليل الى مدينة تطوان المغربية للمشاركة في بطولة الاندية العربية بكرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد العربي في المغرب خلال الفترة من 22-29/12/2009 تحت اشراف الاتحاد المغربي للعبة.

يشارك النادي الاهلي بفريقي الاناث والذكور على اعتبار ان فريق الاناث هو صاحب المركز الاول على مستوى المحافظات الشمالية ، في حين يشارك فريق الذكور باعتباره صاحب المركز الثاني على مستوى المحافظات الشمالية في بطولة الاندية التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للعام 2009.
تتكون بعثة الاهلي من عبد المطلب الشريف رئيس البعثة، رضوان الشريف اداري ، روضة زاهدة مدربة فريق، الاناث منى الشريف مشرفة، واللاعبات صفاء صلاح، اروى ابو الحلاوة، اسلام الحرباوي، ويضم فريق الذكور كل من راضي وعمار وحازم الشريف.

يشارك في البطولة ثمانية وعشرون فريقاً بواقع تسعة عشر للذكور وتسعة فرق اناث، ومن الجدير ذكره أن ناديين فقط يشاركان بفريقي الذكور والاناث هما اما بفريق الذكور فقط واما بفريق الاناث .

وقد اوقعت القرعة فريق الاهلي للذكور ضمن المجموعة الثانية التي تضم اضافة اليه كل من الاهلي المصري ،بشماركة العراقي ، البستين البحريني ، الموصل الاماراتي ، اما فريق الاناث فجاء في المجموعة الاولى التي تضم الاهلي المصري وسيدات الخروب الجزائري، كركوك العراقي ، الفتاة الكويتي .
وكانت البعثة الادارية قد التقت بكل من امين عام الاتحاد العربي السيد د.عبدالله رويشد ورئيس الاتحاد المغربي السيد منقذ الحاج ، حيث تم مناقشة الاوضاع الفلسطينية بشكل عام والمعوقات التي تعترض تطور الرياضة الفلسطينية، وللتغلب عليها من خلال التعاون المشترك بين الاتحاد الفلسطيني والاتحاد العربي لكرة الطاولة وخاصة ان الحركة الرياضية الفلسطينية تشهد نهضة كبيرة من خلال الرعاية والجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب لتطوير ورفع مستوى اداء الاتحادات الفلسطينية اداريا وفنيا.

وكان اداري الفريق السيد رضوان الشريف قد شارك في اجتماع اللجنة الفنية واجراء القرعة، في حين شارك الحكم انيس ابو شنب في اجتماع لجنة الحكام وتم اختياره كحكم رئيسي في مباراة الافتتاح .