الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية الشرطة تحتفل بتخريج دورة أساليب الاستجواب الحديثة

نشر بتاريخ: 24/12/2009 ( آخر تحديث: 24/12/2009 الساعة: 17:28 )
اريحا -معا- احتفلت كلية الشرطة في اريحا اليوم بتخريج 24 ضابطا من دورة الاستجواب الحديثة الخاصة بمكاتب التحقيق الجنائي والتي أشرف على تدريبها ضباط من الشرطة التركية.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامه والاعلام في الشرطة أن هذه الدورة إستمرت لمدة 5 خمسة أيام من التدريب النظري والعملي، وشارك فيها 24 ضابطاً من العاملين في مكاتب التحقيق في شرطة المحافظات، بالاضافة الى محاضرين من كلية الشرطة، وتلقى المشاركين في الدورة تدريبات في طرق الاستجواب الحديثة، وفن التعامل مع المشتكى عليهم، وفي إطار القوانين وحقوق الانسان.

وحضر حفل التخريج العميد جبر عصفور مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي، ممثلاً عن اللواء حازم عطاالله والعقيد يوسف عزريل مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، حيث دعا العميد عصفور المشاركين بالدورة للالتزام بالقانون واحترام حقوق الانسان، والاستفاده من خبرات الآخرين، وخاصة الشرطة التركية والتي لها خبرات طويلة في المجال الشرطي والأمني، مشيداً في الوقت نفسه بالمدربين الاتراك وجهودهم التي يبذلوها لتطوير قدرات الشرطة الفلسطينية وفي عدد من المجالات.

كما حضر ايضاً المقدم زاهر الصباح مدير الكلية، وممثلون عن التعاون التركي (التيكا)، وضباط من الشرطة الفلسطينية والتركية، وسلم العميد عصفور والعقيد عزريل والحضور الشهادات لمنتسبي الدورة، كما تبادل الحضور الهدايا وشهادات التقدير.