السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطائرة يخرج المشاركين في دورته التدريبية

نشر بتاريخ: 25/12/2009 ( آخر تحديث: 26/12/2009 الساعة: 13:16 )
بيت لحم - معا - اسدل اتحاد كرة الطائرة الستار عن دورة التدريبية التي اقامها في مدينة بيت لحم تحت عنوان " دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة - المستوى الاول " والتي عقدت في الفترة الواقعة من 18-22 من الشهر الحالي في مديرة الشباب والرياضة وصالة العمل الكاثوليكي .
فبحضور المحاضر والمدرب الدولي ذياب الشطرات ويحيى بصة رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة وعبد الناصر الشريف مدير عام مديرية الشباب والرياضة في بيت لحم وصالح جاد الله مدير مديرية الشباب في الخليل نظم الاتحاد مساء اليوم الجمعة حفل اختتام الدورة المذكورة كما حضر الحفل ايضا رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة واعضاء اتحاد كرة الطائرة وجمع كبير من المدعوين والمشاركين .

بدأ الحفل الذي تولى عرافته باسم الجوابرة أمين سر اتحاد الطائرة بكلمة القاها المحاضر الدولي ذياب الشطرات قال فيها :
لا يمكن ان يتوقف التدريب عند دورة معينة وهذه الدورة سيتبها دورات اخرى الا ان حق المشاركة في الدورات الاخرى يكون لمن اجتازوا دورتنا هذه . وأضاف أزعم ان من اجتاز هذه الدورة سيكون بمقدوره اجتياز دورات اخرى ،و ما كان لهذه الدورة ان تتحقق لولا الجهود التي بذلها اتحاد اللعبة فهناك اكثر من 30 مراسلة بيننا كما ان الظروف الصعبة تم التغلب عليها لتخرج الدورة الى حيز الوجود ،
واشاد الشطرات بتكاتف الناس هنا وقال لاهذا لم اشاهده في مناطق اخرى ،كما اشاد بالدعم المعنوي من قبل اهالي بيت لحم كما قال وشكر المؤسسات ووسائل الاعلام التي ساهمت في انجاح الدورة .

عبد الناصر الشريف :
ثم اعيت الكلمة لعبد الناصر الشريف مدير عام مديرية الشباب والرياضة التي احتضنت الاحتفال والدورة فقال انا متأكد ان كل انسان فلسطيني هو انسان عظيم ووجه حديثه الى الشطرات قائلا لقد عرفتك منذ 12 عاما فأنت مدرب كبير وكل من تتلمذ على يديك سيكون له مستقبل .
وخاطب رئيس الاتخاد يحيى بصه قائلا مبروك لكم هذا الانجاز وأعتقد ان العلاقة بين اتحادكم واللجنة الاولمبية يجب ان تتطور واعتقد ان شهادة شطرات بحققكم هي اجمل من كل شيء .

يحيى بصه :
والقى يحيى بصه رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة كلمة قال فيها بعد ان رحب بالحضور وشكر كل من ساهم في هذا النجاح واضاف لقد دعونا رئيس الاتحاد الدولي لزيارة فلسطين وان شاء الله سيكون ضيفا على الوطن قريبا وفي شهر حزيران القادم ستكون هناك دورة اخرى في السويد ينظمها الاتحاد الدولي .

صالح يونس
كلمة الخريجين القاها صالح يونس الذي شكر فيها اتحاد اللعبة وذياب الشطرات وقال لقد تعلمنا منك كل شيء الروح الرياضية ودروسا نظرية واخرى عملية وشكرا لما قدمته لنا وان شاء الله سنكون خير خلف لخير سلف .

معروف شطارة
قال انا اكثر منكم سعادة بسبب هذا اللنجاح الكبير الذي تحقق وقال لقد تقدم للدورة وشارك فيها 27 مشاركا نجح منهم 24 مشارك ومشاركة وبارك للناجحين

التكريم :
في النهاية تم تكريم العديد من المؤسسات التسي ساهمت في نجاح الدورة كما قدم درع تذكاري للماضر ذياب الشطرات فيما حصل رافي عصفور على درع لحصوله على المركز الاول من بين الذكور والى المدربة هديل عامر درعا اخر لحصولها على المركز الاول من بين المشاركات وعطي لمأمون دراوشه درعا اخر لمثابرته وعمله الدؤوب .
في النهاية تم توزيع الشهادات على الناجحين