السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في احتفال ضخم اتحاد الكراتيه توج ابطاله في بطولة فلسطين المفتوحه

نشر بتاريخ: 25/12/2009 ( آخر تحديث: 26/12/2009 الساعة: 13:16 )
بيت لحم - معا - ازدحمت صالة ابو عمار الشبابية في بيت لحم اليوم بالحضور ففيما غصت ارض الملعب بكبار الشخصيات التي جاءت من مختلف مناطق الوطن ازدحمت مدرجات الملعب ببالجماهير التي جاءت لتشجع فرقها .
وقد تقدم الحضور هاني الحلبي رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو عضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورجب شاهين من كبار الشخصيات الرياضية والاعتبارية واعضاء الاتحاد الفلسطيني للكراتية الذي نظم هذا الاحتفال والبطولة التي اطلق عليها "بطولة فلسطين في الكراتيه وبطولة الاندية الفلسطينية " كما حضر الاحتفال رئيسي الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة والطائرة ورئيس اتحاد السباحة ومدير عام مديرية الشباب والرياضة في بيت لحم وصالح جاد الله مدير مديرية الخليل .
ومع دخول موكب المشاركين من لاعبين وحكام تليت ايات عطرة من الذكر الحكيم فيما تولى عرافة الحفل طارق ايوب من اتحاد الكراتية وقد تغيب محمد البكري رئيس اتحاد اللعبة بسبب وفاة والدته رحمها الله .
وقد القيت العديد من الكلمات كان أولها كلمة عبد الناصر الشريف مدير مديرية الشباب ومحتضنة الحفل الذي قال :

ان اتحاد الكراتيه اتحاد عظيم وقدم التهنئة للفائزين واضاف ان اتحاد كرة القدم ما كان ليكون بهذا الشكل لولا جهد اللواء جبريل الرجوب وعلى من يستفيد من الخلاف بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية ان يكف عن ذلك ولن تكون هناك رياضة في فلسطين دون ان تكون وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية في قارب واحد .وان وزارة الشباب تمر الان في احسن احوالها .

خضر ابو عبارة :
والقى خضر ابو عبارة كلمة نيابة عن رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب فقال بعد ان هنأ المسيحيين بمناسبة اعياد الميلاد اقدم تعازي الحارة لرئيس اتحاد الكراتية الذي لم يحضر هذا اليوم بسبب وفاة والدته ، كما انقل لكم اعتذار اللواء جبريل الرجوب الذي لم يحضر بسسب ارتباطاته في الخارج وخاصة حفل تتويج لاعب كرة القدم بالكرة الذهبية اللاعب ميسي في زيورخ ، وقال ايها الاخوة لقد اصبجت الرياضة الفلسطينية صوتا مسموعا حتى في المحافل السياسية بفضل النجاح الذي حققه اللواء الرجوب .
واضاف ففي الوقت الذي اهنأ اتحاد الكراتيه على انجازاته اتوجه الى قيادات حركتي فتح وحماس بضرورة الوحدة ونبذ الخلاف ليكون ذلك عنواننا في العام القادم .
وبعد خروج طابور العرض بدأت المنازلات والتي كانت نتائجها كالتالي
كاتا فردي
1- ثائر المرقطن - نادي شباب ترقوميا
2-برهان البكري - نادي الهيبرون سبورت
3- اسامه عودة نادي الهيبرون سبورت

كاتا جماعي :
1- نادي شباب ترقوميا للكراتية
2- نادي صلاح الدين
3- نادي الهيبرون سبورت

قتال فردي :
1- برهان البكري - الهيبرون سبورت
2- هاني الصغير -الهيبرون سبورت
وراد ابو رعية - نادي صلاح الدين

قتال جماعي :
1- نادي صلاح الدين
2- أكاديمية الاقصى
3- مركز التنين