الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كرة الطائرة إلى اين *بقلم :زياد بشير

نشر بتاريخ: 26/12/2009 ( آخر تحديث: 26/12/2009 الساعة: 14:14 )
لقد أسعدنا كثيراً باتحاد كرة الطائرة بإصراره غير المسبوق على إجراء بطولة الدوري ولكافة الدرجات بالرغم من كونها أجريت من دور واحد ولكن يبدو أن اتحاد كرة الطائرة وبالرغم من وجود ذوي الخبرات فيه إلا أنهم آثروا أن يتوجوا انجازهم في الدوري والنجاح المنقطع النظير بفشل وزلة لا تعبر عن مسؤولية أو مصلحة اللعبة . فخرجوا علينا ببطولة كأس فلسطين في وقت الامتحانات النهائية في الجامعات بدون الأخذ بعين الاعتبار للاعتراضات التي سجلتها الأندية عند إجراء القرعة.

وبالرغم من ذلك فقد تجاهلوا كل ذلك وأقروا الكأس في وقت تعذر فيه على جميع الأندية التدرب لهذه البطولة الكبيرة بسبب موسم الأمطار ونحن أنديتنا لا تملك صالات مغلقة وانشغال معظم صالات الوطن ببرنامج بطولة كأس فلسطين بكرة السلة . فأين التنسيق بين الاتحادات وأين الأجندة والبرنامج المعد أم أن العشوائية أصبحت ميزة رياضتنا الفلسطينية .
ثم كيف يقر الإتحاد إجراء تصفيات دور الثمانية بكرة الطائرة ودور الأربعة يوم الجمعة 25/12/2009 والوصول إلى طرفي البطولة ثم يتم التأجيل لأن أحد لاعبي بعض الأندية غائب؟؟؟ ما هذه المفارقات يا اتحاد كرة الطائرة ثم تذرعتم بالتأجيل لسلامة اللاعبين فهل سلامة اللاعبين تحرصون عليها ليلاً ولا تسألون عليها نهاراً وكيف تمكنت الفرق من الوصول إلى صالة الفارعة بالرغم من إغلاق الطرق ثم لماذا نقلت التصفيات من صالة جامعة النجاح إلى صالة الفارعة . نتمنى على اتحاد كرة الطائرة الرد على هذه الاستفسارات والتساؤلات . أم ستبقى كرتنا الطائرة تحوم بلا مهبط أو مدرج أو ربان يقودها

*المشرف الرياضي في نادي شباب جينصافوط