الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في دوري الاولى فوز التعامرة على شباب نابلس وجنين على الجلزون

نشر بتاريخ: 26/12/2009 ( آخر تحديث: 26/12/2009 الساعة: 21:29 )
بيت لحم -معا - استحق فريق شباب التعامرة الفوز بالثلاثة نقاط التي حصدها اليوم نتيجة الاداء الذي قدمه خاصة في الشوط الثاني من المباراة التي جمعته على ستاد الخضر الدولي مع فريق شباب نابلس والتي انتهت بفوز عرض للتعامرة بالنتيجة 3/ صفر . ومن ثم اصبح لفريق التعامرة 7 نقاط متساويا مع شباب نابلس في نفس عدد النقاط .

الشوط الاول :
سيطر فريق شباب نابلس على منتصف الميدان وتوغلوا اكثر من مرة داخل منطقة التعامرة الا انهم لم يشكلوا في العديد من الهجمات تهديد حقيقي على مرمى التعامرة .أولى محاولات نابلس كانت من خلال معتصم رشدان الذي توغل بكرة حتى وصل الى مشارف الجزاء وسددها لتمر بجوار القائم .
اسماعيل ابراهيم من التعامرة شكل مصدر قلق للدفاع النابلسي بعض الاوقات من خلال توغلاته من الميسرة الا انه لم ينجح في الدخول في العمق النابلسي بسبب صلابة الدفاع .
في الدقيقة 20 فرصة خطرة للتعامرة من خلال ماهر البدن الذي سدد كرة بين يدي الحارس وكذلك اتبعها اسماعيل ابراهيم بكرة اخرى ثابتة اخرجها الحارس النابلسي بصعوبة .
بالمقابل اخفق ساهر سارة في تسديد الكرة الي استلمها من معتصم رشدان لتمر بجوار القائم ، وتتابعت الهجمات النابلسية فيما لم يظهر التعامرة بالشكل المطلوب وسدد خالد السيد في الدقيقة 38 كرة اخرجها الحارس التعمري لؤي سمير لتكون هذه المكرة اول اختبار للحارس واول تهديد حقيقي للمرمى وفي الدقيقة 42 عاد ساهر سارة وسدد كرة قوية تصدى لها مرة اخرى حارس التعامرة لينتهى الشوط بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني :
انخفض اداء الفريقين في الدقائق الاولى من هذا الشوط وغاب التهديد الحقيقي للمرميين . في الدقيقة 13 اسماعيل ابراهيم لاعب التعامرة رفع كرة عرضية الى ماهر البدن سددها برأسه لتعانق الشباك معلنا عن تسجيل الهدف الاول للتعامرة . محمد حمدان مدرب التعامرة اخرج اسماعيل ابراهيم واشرك ضياء زواهرة ومن ثم ابعد دفاع التعامرة كرة خطرة من امام مرماهم في اللحظة الاخيرة .
تراجع الاداء النابلسي واستبسل التعامرة وبدى واضحا ضعف اللياقة البدنية خاصة عند شباب نابلس .
احمد العلي سدد قذيفة هائلة تدخل لؤي سمير وابعدها وكان هذا بداية ضغط نابلسي على امل احراز هدف التعادل وفي هذه الاثناء استغل لاعب شباب التعامرة تقدم حارس شباب نابلس وسدد كرة من منتصف الميدان لتستقر في الزاوية معلنا عن هدف ثان للتعامرة لتشتعل المباراة وما هي الا بضع دقائق حنى اضاف عز الدين البدن الهدف الثالث بعد ان راوغ محمد الوحش اكثر من لاعب نابلسي ومرر كرة رأسية وصلت الى البدن الذي لم يتوانى عن ايداعها الشباك .
لينتهي اللقاء بفوز لشباب التعامرة بالنتيجة 3/ صفر .
حكم اللقاء :مروان وزوز وساعده عثمان ابو زرقة وخلدون ابو قبيطة وخالد ابو فارىة رابعا .

في نابلس
فاز فريق جنين على فريق الجلزون بالنتيجة 3/ صفر