الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنجاح كبير ولليوم الخامس فريق العبيدية يواصل معسكره التدريبي في الاردن

نشر بتاريخ: 26/12/2009 ( آخر تحديث: 27/12/2009 الساعة: 15:56 )
عمان – معا - الموفد الاعلامي وجدي الجعفري – يتواصل لليوم الخامس على التوالي المعسكرالتدريبي الذي يقيمه نادي العبيدية لفريقه الكروي الاول بالاردن استعدادا لمرحلة الاياب ، فقد اجرى اليوم السبت الفريق وحسب برنامجه اليومي وجبتين تدريبيتين على ملعب الهاشمي في عمان .وقد اجرينا اليوم العديد من اللقاءت مع شخصيات اردنية ومن بعثة العبيدية الذين قالوا :

عماد حسان :مستوى اللاعبين في تطور مستمر
قال عماد حسان المشرف الرياضي في نادي العبيدية ان مستوى اللاعبين في المعسكر التدريبي في تطور مستمر وخاصة بعد سلسلة التدريبات التي اجراها ويجريها المدرب صايل سعيد بشكل يومي .
واشار حسان اننا في نادي العبيدية وضعنا برنامج تدريبي كامل لهذا المعسكر عند خروجنا من النادي ونحن نعمل على تطبيقه من خلال التدريبات المتواصلة والمباريات الودية التي تعود بالفائدة الكبيرة على اللاعبين .
واضاف المشرف الرياضي اننا اجرينا اول مباراة لنا في المعسكر مع اتحاد الزرقاء وجاء متسواها متواضع كونها اول مباراة للفريق العبيدي واشار الى ظهور بعض الاخطاء في المباراة ونعمل على علاجها قبل مباراتنا القادمة مع فريق الوحدات التي سنخوضها يوم الاثنين القادم .
وقال حسان اننا سنخرج في نهاية المعسكر بتشكيلة نهاية للفريق للعب في مرحلة الاياب في الدوري الممتاز ، وتمنى حسان ان يستفيد الفريق من المعسكر ويقدم دور اكبر في مرحلة الاياب لتعويض ما فات .

احمد كامل : تدريباتنا متواصلة
قال احمد كامل مدرب حراس المرمى في نادي العبيدية ان مستوى الحراس في تحسن ولو بطئ ، واعتقد ان الايام القادمة سيكون الوضع افضل وان الحراس استفادوا من التدريبات التي نجريها وفي الايام القادمة سنركز على جميع الامور التي عناينا منها في مرحلة الذهاب .

سلامة عيد : الرجوب عمل على نقلة نوعية في الرياضة الفلسطينية .
قال الكابتن سلامة عيد مدرب حراس المنتخب النسوي الاردني الذي التقينا به بعد تمرين الفريق على الملعب الهاشمي ان اللواء جبريل الرجوب عمل على نقلة نوعية في تاريخ الرياضة الفلسطينية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاصة ، وهذا يتضح من خلال الانجازات التي حققها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في البطولات والمشاركات الخارجية .واضاف ان هذا النجاح والتطور للرياضة الفلسطينية يحتاج الى استمرارية ومتابعة من قبل الجهات المختصة .واشار الى انه يجب تأهيل كوادر فنية من داخل فلسطين للمساهمة في تطوير الرياضة اكثر من خلال عقد دورات داخلية وخارجية .واكد الكابتن سلامة ان مستوى الفرق الفلسطينية جيد وافضل من السابق وتمنى ان تتطور اكثر وهذا يحتاج الى الاهتمام بالقاعدة وهي الفئات العمرية الصغيرة لتأهيلهم للمستقبل .
وقال ان قيام الاتحاد الفلسطيني بالاستعداد لتنظيم بطولة للفئات العمرية الصغيرة هي خطوة جيدة وناجحة .وتمنى للكرة الفلسطينية التطور والنجاح وتمنى من اللواء الرجوب الاستمرار في دعم الاندية والمنتخبات الوطنية بالمقابل يجب على الاندية ايضا الاهتمام اكثر ومساعدة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اكثر .

ياسمين خير : المنتخب النسوي الفلسطيني قوي جدا
قالت ياسمين خير لاعبة المنتخب النسوي الاردني خلال لقائنا بها بعد التدريب على الملعب ان المنتخب النسوي الفلسطيني افضل بكثير على ما كان عليه سابقا وهو قوي جدا ، وألاحظ من خلال متابعتي لاخبار الكرة الفلسطينية ان هناك اهتمام كبير من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالمنتخب النسوي والفرق النسوية .واضافت ان المنتخب النسوي الفلسطيني من الممكن ان يكون افضل بكثير من خلال التمرينات المتواصلة والمعسكرات الداخلية والخارجية والمباريات الودية مع المنتخبات الاخرى .وقالت اننا في المنتخب النسوي الاردني نتدرب اربع وجبات تدريبية اسبوعيا استعدادا للبطولات القادمة .


رائد الداوود : لاعبو العبيدية يتمتعون بلياقة عالية
قال رائد الداوود مدرب فريق الزرقاء بعد انتهاء مباراتهم مع فريق العبيدية بالتعادل بهدفين ان لاعبو العبيدية يتمتعون بلياقة عالية .واضاف ان الفريقان قدموا اداء جيد في الشوط الاول من المباراة وقال ان فريقنا " الرزقاء " سيطر على منطقة الوسط في الشوط الاول واستطعنا تسجيل هدف التقدم .
وفي الشوط الثاني تحسن متسوى العبيدية وظهر الارهاق الشديد على لاعبينا بسبب ضعف اللياقة البدنية وامتاز لاعبو العبيدية باداء بدني قوي وسجلو هدف التعادل بعد ذلك سجلو هدف التقدم بعد ان اخترقوا دفاعنا اكثر من مرة وفي نهاية المباراة سجلنا هدف التعادل .