السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية المغازي تدعو المواطنين إلى المشاركة بفعالية في أنشطة البلدية

نشر بتاريخ: 27/12/2009 ( آخر تحديث: 27/12/2009 الساعة: 10:29 )
غزة- معا- دعا رئيس بلدية المغازي محمد بركة النجار المواطنين إلى المشاركة بفعالية في أنشطة البلدية المختلفة وتعزيز مفاهيم العمل المشترك للحفاظ على المنجزات المختلفة للبلدية و تحسين نوعية الخدمات التي تقدم للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء حواري بعنوان (بلدية المغازي.. حقوق وواجبات) الذي نظمه مركز دراسات المجتمع المدني في قاعة بلدية المغازي بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي والمخاتير ولجان الأحياء بالإضافة إلى عدد من المواطنين.

واستعرض النجار خلال اللقاء مهام المجلس البلدي وصلاحياته موضحاً آليات صناعة القرار بين أعضاء المجلس البلدي. كما تحدث عن أبرز الإنجازات التي حققتها البلدية خلال الأعوام الماضية مشيراً إلى التحسن الكبير في وضع المياه التي يتم تزويد المواطنين بها حيث نجحت البلدية في إنشاء ثلاثة آبار جديدة بالإضافة إلى محطة تحلية سيتم افتتاحها خلال الأيام القادمة، وأشار إلى مجموعة من مشاريع فتح الطرق الزراعية وتبليط الشوارع وتحسين وضع الإنارة في المخيم.

وتم خلال الجلسة الحوارية مناقشة مجموعة من الممارسات والسلوكيات الخاطئة التي يمارسها بعض المواطنين تجاه منشآت وممتلكات البلدية داعياً المواطنين إلى تجنب هذه الممارسات، إضافة إلى مناقشة دور المواطنين في تفعيل واقع العمل البلدي داخل المخيم.