الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية بمنطقة الزوايدة تنفذ عددا من الأنشطة لطلابها

نشر بتاريخ: 27/12/2009 ( آخر تحديث: 27/12/2009 الساعة: 11:34 )
غزة- معا- قامت الكتلة الإسلامية بمنطقة الزوايدة وسط قطاع غزة بتنفيذ عدد من الأنشطة الطلابية الخاصة بطلاب المراحل، وحضر الأنشطة عدد كبير من أبناء الكتلة الإسلامية وجمع غفير من طلاب المدارس.

ونفذت الكتلة الإسلامية ثلاث أمسيات دعوية على مستوى مساجد الزوايدة بعنوان " كفى بالموت واعظا " لطلاب المراحل، وذلك ابتداء من يوم الأربعاء الماضي انتهاء بيوم الجمعة في ثلاث مساجد ( أبو بكر ,الأنصار ,وجهاد أبوسويرح).

وتخلل الأمسيات الدينية عرض مادة وعظية بواسطة جهاز العرض LCD بعنوان "وقفات مع مغسل الموتى" للشيخ عباس البيتاوي.

وفي سياق آخر، اختتمت الكتلة الإسلامية بمنطقة الزوايدة المرحلة الأولى للمدرسة الكروية والتي استمرت على مدار الشهرين الماضيين بمنطقة السوارحة، حيث تم افتتاحها في بداية شهر نوفمبر الماضي.

وقال يحيي الجملة المدير الفني لهذه المدرسة أن المدرسة تضم أكثر من 60 طالبا من المرحلة الإعدادية بهدف تشجيع الروح المعنوية لدي الطلاب ومتابعة سلوك في المسجد وخارج المسجد.

وأوضح الجملة أن الشروط الرئيسية للانضمام في المدرسة الالتزام بالصلاة في المسجد وحضور باقي فعاليات المدرسة التي تشمل علي المحاضرات الدعوية والثقافية والتربوية.

وضمن فعاليات الكتلة الإسلامية المستمرة زار وفد من الكتلة د . عبد الله أبو جربوع لتقديم التهنئة له بمناسبة عودته من الديار الحجازية بعد أدائه لفريضة الحج.