الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نسور النبي الياس تصفق أجنحتها مبشرة بمستقبل مشرق لطائرة قلقيلية

نشر بتاريخ: 27/12/2009 ( آخر تحديث: 27/12/2009 الساعة: 18:31 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - تحت رعاية مدير التربية والتعليم الأستاذ يوسف عودة أقيمت وضمن خطة النشاط الداخلي لقسم النشاطات في مديرية قلقيلية يوم الأربعاء بطولة الكرة الطائرة لمدارس المرحلة الأساسية العليا للذكور في مديرية قلقيلية على ملاعب مدرسة اماتين الثانوية وبمشاركة ثمان مدارس هي ذكورسنيريا الثانوية وذكور عزون المتوسطة وذكور كفر ثلث الثانوية وذكور جيوس الثانوية وذكور عسلة وذكور كفر جمال الثانوية والنبي الياس الثانوية والفريق المستضيف مدرسة اماتين الثانوية.

انطلقت البطولة وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة حيث قسمت الفرق إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى مدارس اماتين وعسلة وكفر جمال والنبي الياس الذي استطاعت الأخيرة من تصدرها وفي المجموعة الثانية تمكنت مدرسة ذكور عبد لرحيم عمر ( جيوس ) من تصدر المجموعة الثانية والتي ضمت إلى جانبها مدارس عزون وكفر ثلث وسنيريا . وبعد مباريات اتسمت بالندية والإثارة واللمحات الفنية من قبل اللاعبين تمكن ابناء المدرب مراد صوان ( النبي الياس ) من التغلب على مدرسة ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية من جيوس. في مباراة شهدت تقلبات في نتيجتها إلى ان حسمت مدرسة النبي الياس شوطيها وبنتيجة 25/22 + 25/23 . ومن الجدير بالذكر أن مدرسة النبي الياس كانت قد حققت بطولة المرحلة الثانوية بالكرة الطائرة في موعد سابق.

قام بتحكيم المباريات وباقتدار المعلمين نبيل عودة ، علي نوفل ، علي قدومي ، فتحي نوفل ، سعيد شواهتة ، علاء مقبل واشرف عليها مشرف التربية الرياضية مراد شتيوي والأستاذ معاذ نزال مسؤول النشاط الرياضي .

وفي نهاية اللقاءات أقامت المدرسة ممثلة بمديرها الفاضل أديب خلف مشكورةً بواجب الضيافة للفرق المشاركة. وقد لوحظ أن هناك تميزاً وارتقاءاً بمستوى اللاعبين والذي يبشر بأن كرة الطائرة المدرسية هي الرافد الأساسية للأندية في محافظة قلقيلية وأن منتخب مديرية قلقيلية بالكرة الطائرة سيبقى منافساً للبطولات المركزية على مستوى وزارة التربية والتعليم العالي. وقد برزت مدرسة النبي الياس بلاعبيها المهيئين تماما لمثل هذا اليوم وبإدارة و تدريب الأستاذ مراد صوان والمدير خالد خليف الذي واكب تدريبهم وقام بتكريم الفريقين الثانوي والأساسي العليا . برز من اللاعبين نور وعدلي صوان من مدرسة اماتين ومحمد سليم وأحمد ورشيد من جيوس ويوسف ماهر وأسامة أبو الرز من كفر ثلث وهادي أيمن مجد من عزون ومعاذ علي من كفر جمال والشقيقين محمد هيثم رضوان وواصف رضوان من مدرسة النبي الياس. .