السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية الخليل يستقبل وفدا من الاتحاد ونادي المعاقين

نشر بتاريخ: 27/12/2009 ( آخر تحديث: 27/12/2009 الساعة: 22:08 )
الخليل-معا- استقبل خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل في مكتبه اليوم، ابراهيم ابو حسن رئيس الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين في محافظة الخليل والدكتور عبدالحي الجنيدي رئيس نادي فلسطين لرياضة المعاقين وفضل ابو هاشم نائب الرئيس وحسام الجعبري امين سر النادي.

وقد استهل خالد العسيلي اللقاء بترحيبه بضيوفه وبارك لادارة النادي الجديده الثقة التي اولتها لهم الهيئة العامة بانتخابهم لادارة النادي للعمل على النهوض والتقدم لرياضة المعاقين المهمة والضرورية خاصة في محافظة الخليل والوطن باكمله.

واوضح حرصه الشديد على تقديم كل ما يستطيع لتطوير النادي وتقديم كل مساعدة ممكنة لهذه الفئة الجبارة والتي يوجد عندها الكثير لتقدمه لشعبنا اذا وجهت بالطريق الصحيح ووجدت الاهتمام المطلوب.

وتحدث ابراهيم ابو حسن وشكر رئيس البلدية على اهتمامه وتعاونه في خدمة الاشخاص ذوي الاعاقه. وبين التعاون المشترك بين البلدية والاتحاد العام للمعاقين للنهوض بهذه الفئة. وبين ابو حسن ان للمعاقين حقوق وعليهم واجبات ولا يجب الفصل بينهما ويجب على المجتمع باكمله ان يسعى لتحقيق كل تلك الحقوق والواجبات كما بين النسبه الكبيره للمعاقين في محافظة الخليل والتي تبلغ ما يقارب 35 الف معاق.

ثم تحدث الدكتور عبدالحي الجنيدي رئيس النادي وشكر العسيلي على اهتمامه الكبير واستقباله لادارة النادي وقال انه ليس جديدا على رئيس البلدية اهتمامه الكبير بالرياضه فهو من كبار الرياضيين في محافظة الخليل وشغر مناصب ادارية في السابق خاصة في نادي شباب الخليل وانه لا يزال الداعم الاول للرياضة في جميع المجالات خاصة اقامة استاد الحسين بن علي والعمل على انهاء الصالة الرياضية ومجالات رياضية كثيره وخاصة رياضة ذوي الاعاقة.

وفي نهاية الاجتماع اكد العسيلي، على وعده السابق لنادي فلسطين لرياضة المعاقين بتوفير مقر دائم للنادي في الصالة الرياضية او في ستاد الحسين بن علي فور استكمال العمل في هذه المشاريع.