السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كارين ابو زيد: سابقى سفيرا مخلصا لقضية اللاجئين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 28/12/2009 ( آخر تحديث: 28/12/2009 الساعة: 15:49 )
غزة- معا- قالت المفوض العام لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الأونروا كارين ابو زيد أنها ستبقى سفيرا مخلصا لقضية اللاجئين والفقراء الفلسطينيين، مضيفة انها حزينة لمغادرتها غزة الا انها ستزور غزة في اطار عملها القادم، ومتمنية ان تكون زيارتها القائمة وقد رفع الحصار وفتحت المعابر أمام حركة المواطنين.

جاء ذلك خلال حفل تكريم نظمته مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان مساء امس الأحد لجهودها في خدمة قضية الشعب الفلسطيني، وخاصة اللاجئين.

وجرت مراسم التكريم في احتفال نظمته مؤسسة الضمير في مطعم "لاتيرنا"، بحضور لفيف من كبار الشخصيات الوطنية والسياسية والحكومية، والاعتبارية، وأعضاء المجلس التشريعي ورؤساء الجمعيات والمنظمات المحلية والدولية، ومراسلي الوكالات الدولية والمحلية، ورؤساء الجامعات.

واشاد خليل أبو شمالة المدير العام لمؤسسة الضمير بجهود ابو زيد طوال فترة عملها، مؤكدا أن هذا الحفل نظم كبادرة بسيطة من مؤسسة الضمير مقابل الجهود الجبارة التي بذلتها أبو زيد على مدار سنوات عملها كمفوض عام.

وبدوره تحدث عدنان أبو حسنة الناطق باسم الوكالة عن مسيرة أبو زيد، مشيرا إلى أبرز النقاط والمواقف التي تميزت بها والإنجازات التي حققتها الأونروا خلال فترة شغرها منصبها كمفوض عام لوكالة الغوث في الأراضي الفلسطينية.

واختتم الحفل بتسليم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الضمير رأفت النجار درع لأبو زيد.