الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنوب الخليل تنفذ دورة تأهيل العرفاء والعريفات للفرق الكشفية

نشر بتاريخ: 28/12/2009 ( آخر تحديث: 28/12/2009 الساعة: 15:46 )
الخليل- معا- نفذت مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل دورة تأهيل العرفاء والعريفات الأوائل للفرق الكشفية والإرشادية المدرسية في مركز التدريب في مدينة دورا، بمشاركة 52 مشاركاً ومشاركة.

افتتح نائب مدير التربية والتعليم أ. خالد أبو شرار الدراسة ورحب بالمشاركين والمشاركات وحثهم على الإستفادة من هذه الدراسة ونقلها للطلبة في المدارس وشكر جميع المشاركين في الدراسة وأشار أبو شرار إلى الدور المميز الذي يلعبه العريف والعريفة في دعم دور الكشافة والمرشدات في مدارسهم والجهد المتواصل على إنجاح الحركة الكشفية والإرشادية.

وتفقد الدراسة رئيس قسم النشاطات عزات المخارزة ومسؤول النشاط الرياضي رمزي القواسمة وقد شكر المخارزة المشاركين والقائمين على الدراسة وحثهم على الإستفادة من المعلومات المقدمة إليهم من القائمين على الدراسة.

وفي نهاية الدراسة وزع مدير التربية والتعليم فوزي أبو هليل الشهادات على الخريحين في الدراسة كما تم تكريم كل من ساهم بدعم هذه الدراسة بالدروع وكتب الشكر والتقدير .

واشتملت هيئة التدريب كلاً من: حاتم وريدات قائد تدريب، خولة الدرابيع قائد تدريب، محمد أبو جويعد قائد تدريب، علي ربيع قائد تدريب، سامي غنام قائد تدريب.