الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين وتعتدي بالضرب على آخرين في الضفة

نشر بتاريخ: 29/12/2009 ( آخر تحديث: 29/12/2009 الساعة: 10:40 )
قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين وتعتدي بالضرب على آخرين في الضفة
سلفيت- معا- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، 4 مواطنين من محافظتي رام الله ونابلس، كما اعتدت بالضرب على مواطنين آخرين.

وأوضح بيان الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالشرطة تلقت "معا" نسخة عنه، أن جنود الاحتلال اقتحموا بلدة بلعين غرب رام الله وداهموا عدة منازل، واعتقلوا فتيين هما: خليل ابراهيم ياسين (17 عاما) وحمودة عماد ياسين (17 عاما).

وأكدت اللجنة التنسيقية للمقاومة الشعبية أن اعتقال الفتيين يأتي بعد أقل من شهر على إطلاق سراحهما، حيث قضيا قرابة خمسة اشهر في سجون الاحتلال.

وأوضحت اللجنة أن دهم القرية واعتقال الفتيين، يأتي ضمن سلسلة عمليات دهم واقتحامات تمارسها قوات الاحتلال بحق النشطاء الشعبيين ضد بناء "الجدار".

وقال عضو اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار في القرية، محمد الخطيب، "إن اقتحام القرية واختطاف المواطنين لن يثني القرية عن المضي في طريق المقاومة الشعبية السلمية".

وفي مشهد مشابه، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة برقة قضاء نابلس وقامت بأعتقال مواطنين هما: الفتى محمد عبد الرؤوف محمد سيف (15 عاما) وأحمد جهاد صلاح (19 عاما).

وأضاف البيان، أن جنود الاحتلال اعتدوا بالضرب على مواطنين آخرين هما: عبد الله عبد الكريم صقر شقير من بلدة الزاوية (22 عاما) اثناء تواجده على احد الحواجز العسكرية، كما اعتدوا بالضرب المبرح على المواطن مصطفى عبد الوهاب دراغمة من طوباس ويسكن في بلدة الظاهرية، أثناء مروره عبر حاجز الرماضين قرب الخليل وذلك اثناء توجهه للعمل في المنطقة.

واكد بيان الشرطة الفلسطينية، انه تم نقل المواطنين الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم اثر الاعتداء عليهما.