الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خان يونس: استكمال الاستعدادات لعقد انتخابات مجلس اتحاد الطلبة بكلية العلوم والتكنولوجيا

نشر بتاريخ: 30/04/2006 ( آخر تحديث: 30/04/2006 الساعة: 11:43 )
خان يونس- معا- استكملت إدارة كلية العلوم والتكنولوجيا في خان يونس الاستعدادات الفنية والقانونية لعقد الانتخابات الخاصة بمجلس اتحاد الطلبة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2005/2006، والتي بدأت مراحلها أول أمس بفتح باب الترشيح وتنتهي يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل بعملية الاقتراع والفرز، ومن المقرر أن يشارك فيها حوالي 1100 طالبة وطالبة.

وأعلن د. احمد أبو شنب عميد الكلية أنه وبناء على الصلاحيات المخولة اليه وبالإشارة إلى تعليمات انتخابات مجالس الطلبة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم العالي، تقرر تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في الكلية، مشيرا إلى أن اللجنة تشكلت برئاسة رئيس قسم شئون الطلبة ،ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس,وبحضور ممثل عن الإدارة العامة للشئون الطلابية بوزارة التربية والتعليم العالي.

وأوضح أبو شنب أن اللجنة باشرت عملها منذ بداية الأسبوع المنصرم وستستمر حتى صدور نتائج عملية الاقتراع، مع قيامها بكافة المهام الموكلة إليها حسب التعليمات الخاصة بانتخابات المجلس المعمول بها في الكلية، منوهاً إلى أن اللجنة سترفع تقريرها النهائي لإدارة الكلية فور انتهاء عملية فرز الأصوات، مرفقاً به جميع الوثائق والمستندات الخاصة بسير عملية الانتخابات.

من جانبه أعلن منير الأغا رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس اتحاد الطلبة أنه تم فتح باب الترشيح أول أمس السبت على أن يتسلم الطلبة الراغبون في ترشيح أنفسهم طلبات الترشيح من قسم شئون الطلبة وبعد تعبئتها تسلم إلى اللجنة المشرفة على الانتخابات على أن يغلق باب الترشيح يوم الثلاثاء من الأسبوع الحالي، موضحا أنه سيتم الإعلان عن أسماء المرشحين يوم الأربعاء وحتى السبت وتكون الطعون في نفس الأيام المذكورة.