السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدكتورة غنام : اعتبر نفسي من اليوم احد اعضاء اتحاد العاب القوى

نشر بتاريخ: 29/12/2009 ( آخر تحديث: 29/12/2009 الساعة: 15:51 )
رام الله - معا - شروق زيد - قام وفد من اتحاد العاب القوى برئاسة الأخ إياد العملة رئيس الاتحاد بالمحافظات الشمالية وبرفقة الأمين العام للاتحاد المركزي إبراهيم مخامره وعضو الاتحاد مسئول العلاقات العامة والإعلام عطا جبر وعضو الاتحاد مفيد عبدا لله مسئول التأهيل والتدريب ومدير التخطيط دكتور نوفل نوفل ومدير العلاقات العامة حكمت أبو راس بزيارة إلى محافظة رام الله والبيرة .

وكان في استقبال الوفد الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة ، حيث استعرض الوفد مقومات النهضة الرياضية النوعية الشاملة في المرحلة الراهنة والركائز الموضوعية التي كانت سببا لهذه النهضة وما يواجه هذه النهضة من تحديات ، وفي ذات السياق قدم العملة شرحا مفصلا عن مسيرة الاتحاد ومدى تأثره بالنهضة الحالية والدور المحوري الذي يقع على عاتق الاتحاد في سبيل تدعيم النهضة النوعية التي يقودها الأخ اللواء جبريل الرجوب .

بدورها رحبت الدكتورة غنام بالوفد الضيف معتبرة أن هذه الزيارة وما انطوت عليها من معاني وما تخللها من تبادل في وجهات النظر ونقاشات في الهم الرياضي الوطني هو أسمى من كل الهدايا والدروع ، مشيرة بان المحافظة هي بيت لكل المؤسسات الوطنية الفاعلة ، مؤكدة أنها ستكون إلى جانب أي فعل من شأنه المساهمة في رفعة الوطن ، وأشادت الدكتورة غنام بدور اللجنة الاولمبية الفلسطينية وعلى رأسها الأخ اللواء الرجوب الذي أضحى العامل الموضوعي ليس بالنهضة الرياضية فقط بل بكل الميادين بعد تحقيقه للنجاحات النوعية في كل ميدان عمل به سواء كان على الصعيد السياسي والأمني أو الاجتماع أو الرياضي.

وقد أبدت الدكتورة استعدادها لدعم الاتحاد في حدود الإمكانيات المتاحة مؤكدة على أنها تعتبر نفسها من اللحظة عضوا في الاتحاد .ولن تدخر جهدا فيما إذا أتيحت الفرصة للسعي والإسناد لتشييد مضمار لألعاب القوى في أي مكان من المحافظة . كما وأكدت على دعم محافظة رام الله واحتوائها لجميع النشاطات الرياضية والاجتماعات و ورشات العمل من اجل إثبات الوجود الفلسطيني في المحافل العربية والدولية وتحقيق البطولات .

وفي نهاية الاجتماع قدم الوفد درعا تكريمي للمحافظ على حفاوة الاستقبال واستضافة ورشة العمل التي أقامها الاتحاد خلال الشهر المنصرم في قاعة المحافظة .