السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

همسة عتاب في أذن فارس النجار *بقلم : عبد العزيز أبو فنار

نشر بتاريخ: 29/12/2009 ( آخر تحديث: 29/12/2009 الساعة: 16:34 )
استقبلنا خبر رحيلك عن الفرسان فلم نصدق الخبر ، قرأنا وتمعنا جيدا ، وتداولنا الأمر بين مصدق للخبر ونافيا له ، عشق الجمهور لمهارتك الرياضية ، جعلت الشارع اليطاوي في ذهول وسخط عارم.
الخبر وقع كالصاعقة ، لماذا وكيف ، لماذا رحلت يا فارس عن الفرسان ؟ وهل الإغراءات المادية هي السبب؟ كيف استوعبت أن ترحل عن نادي ترعرعت فيه والحانة سكنت ذاتك وجعلك رياضي بامتياز؟.
نعتقد أن محبة الجماهير وحديثها عنك تساوي كنوز الدنيا، لأن المحبة نعمة من المولى لاتقدر بأي ثمن ، نتمنى أن تعود عن قرارك ، وعتبنا كبير على فارسٍ ترجل عن صهوة الفرسان.
هذا وكما جاء على لسان رئيس نادي شباب يطا الرياضي إياد أبو قبيطة قائلا خوفا على مصلحة فارس الشخصية ، بعد طلبه كتاب الاستغناء عن فريق شباب يطا وتم الموافقة عليه من قبل الهيئة الإدارية للنادي وذلك للإلتحاق بالنادي العسكري ، ولكن تفاجئنا عن التصريحات التي صدرت على لسان فارس النجار في الصحف.
ومن جانبه زكي النجار رئيس رابطة مشجعي نادي شباب يطا أكد أن خبر رحيل فارس ، وما ورد على لسانه شكل للنادي وللرابطة والجماهير صدمه لننا قدمنا لفارس الكثير ويجب عليه أن يقدم لنا ما قدمنا له من دعما ورعاية مادية ومعنوية.