الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني يحصل على كأس بطولة الأكاديمية الأمنية لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 29/12/2009 ( آخر تحديث: 29/12/2009 الساعة: 17:00 )
اريحا - معا - العلاقات العامة والإعلام - جرت صباح اليوم على ملاعب الاكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية بطولة الأكاديمية لتنس الطاولة بين الأجهزة الأمنية في محافظة أريحا، وذلك بحضور د. كمال سلامة نائب الرئيس للشؤون الإدارية، واللواء يونس العاص نائب الرئيس للشؤون العسكرية، ود. غسان عمر مدير دائرة شؤون الطلبة، والنقيب أسامة صبح، والنقيب محمد الحجار مدير الدفاع المدني في محافظة أريحا والاغوار، وشخصيات أخرى من الاكاديمية وخارجها.

من ناحيته اوضح الكابتن حسين قدومي ان سبعة فرق شاركت في البطولة وهي ( الأمن الوطني، الأمن الوقائي، الدفاع المدني، المخابرات العامة، الشرطة، الأكاديمية بطلابها وموظفيها)، وأن البطولة كانت بشكل فردي وزوجي، والنظام كان " المغلوب من مرة"، وعدد الأشواط هو خمسة.

وعن الفريق الحائز على المركز الأول: أحرز فريق الدفاع المدني المركز الاول (فردي وزوجي)، بينما أحرزت الاكاديمية الأمنية المركز الثاني، وحصل اللاعبين مصطفى نياز، وأسامة طه من الدفاع المدني على كأسي البطولة لللعب الفردي، والزوجي، في حين حصل اللاعب محمد شهاب من الأكاديمية على كأس البطولة للعب الفردي، واللاعب محمود وقاد نال على كأس البطولة للعب الزوجي.

وأكد قدومي أن الجو العام للبطولة اتسم بالودية والروح الرياضية، وأضاف أن حكمي المباراة كانا المدرب باسم قنام في التحكيم الفردي، بينما المدرب شاهر ناجي في التحكيم الزوجي.

وبعد انتهاء البطولة تم تقديم كأس البطولة للفائزين، متمنين المزيد من النشاطات الرياضية التي تفتح سبل التعاون بين الاكاديمية والأجهزة الامنية.