الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة الشاطئ يفتح باب الترشيح للدورة المقبلة

نشر بتاريخ: 29/12/2009 ( آخر تحديث: 29/12/2009 الساعة: 17:16 )
غزة – معا - محمد حجاج - أعلن نادي خدمات الشاطئ مساء اليوم الثلاثاء في غزة انه تم الانتهاء من المدة المحددة لتسديد اشتراكات الأعضاء مساء الاثنين وذلك في إطار التحضير لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي في الخامس عشر من الشهر القادم في مقر النادي .

و قال عماد التتري المشرف الرياضي بالنادي " انه تم فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة خلال الفترة من الثلاثين من الشهر الجاري وحتى يوم الجمعة القادم الأول من كانون ثاني من العام 2010 وذلك من الساعة الرابعة وحتى السابعة مساءً حيث يتسلم كتب الترشيح حسين شاهين عضو مجلس الإدارة الحالي" .

وأشار التتري إلى أن مجلس الإدارة حدد يوم الثالث من الشهر القادم وحتى الساعة السابعة مساء ً موعداً لتقديم الطعون ، فيما سيتم مراسلة كل من اللجنة الاولمبية الفلسطينية ووزارة الشباب والرياضة ووكالة الغوث لتشغيل اللاجئين لحضور العملية الانتخابية في الخامس عشر من الشهر القادم ، فيما سيتم تشكيل لجنة انتخابية لإدارة الانتخابات في جلسة مجلس الإدارة يوم الجمعة القادم . .

وكشف التتري عن قرار مجلس إدارة النادي في جلسته الأخيرة بتحديد عدد أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة إلى سبعة أشخاص فقط .

يشار أخيرا إلى أن نادي خدمات الشاطئ تأسس في مطلع خمسينيات القرن المنصرم كأحد مراكز الخدمات للاجئين الفلسطينيين في معسكر الشاطئ الواقع غرب مدينة غزة ويخدم النادي ما يربو على ال100 ألف نسمة يسكنون المخيم , كما أن النادي يعد احد ابرز وأقوى الأندية الرياضية في قطاع غزة وقد فاز مؤخرا ببطولة "حوار وتسامح" التي نظمها نادي غزة الرياضي بدعم وتمويل من برنامج الأمم المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة .