الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فعالية خيرية بين الامارات العربية وفلسطين في رياضة البولو

نشر بتاريخ: 30/12/2009 ( آخر تحديث: 30/12/2009 الساعة: 12:44 )
الامارات العربية المتحدة - معا - بدأت الجهود الرياضية لعشاق رياضة البولو في كل من الإمارات العربية المتحدة وفلسطين تتضافر ليكون عام 2010 أكثر إشراقا وأملاً للمناطق والتجمعات الإنسانية المحرومة في الضفة الغربية وقطاع غزة المحاصر. ففي الـ15 من يناير، ستلتقي فرق البولو في نادي دبي للبولو والفروسية لحضور كأس فلسطين للبولو، الحدث الرياضي الخيري الذي سيشهد عدد من مباريات البولو والفروسية القوية، بالإضافة إلى مأدبة غداء، وعرض مميز للأزياء من تنظيم دار الأناقة العصرية «أو دو روز».

وستعود كافة العائدات المتأتية من كأس فلسطين للبولو لمؤسسة التعاون الخيرية في فلسطين التي أسست في العام 1983 والتي خصصت الكثير من الأموال للإمدادات والبرامج الطبية الطارئة للأطفال المعاقين في الضفة الغربية وقطاع غزة ولبنان.

وفي هذا الصدد، قال راشد الحبتور، أحد مؤسسي هذا الحدث الرياضي: "يتيح كأس فلسطين للبولو الفرصة للشركات والأفراد لاتخاذ القرار والبدء بالعمل الخير خلال العام 2010 من خلال المشاركة في هذه الفعالية الخيرية ودعم بعض أكثر التجمعات الإنسانية معاناة وفقراً في فلسطين".

وأضاف الحبتور الذي يعد أحد أبرز الداعمين الدوليين لرياضية البولو في الإمارات العربية المتحدة: "نهدف إلى تأسيس حدث رياضي خيري ينظم سنوياً لاستقطاب الدعم اللازم والمطلوب لجهود إعادة التأهيل الطبية والتعليمية في فلسطين التي تعاني كثيراً في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية. وكما تجتمع التجمعات الرياضية المختلفة على ملاعب البولو، فإننا على ثقة أن كأس فلسطين يمكن أن يعمل على توحيد جماهير وعشاق هذه الرياضية على اختلاف أعراقهم لمد يد العون والمساعدة لتحقيق هذا الهدف النبيل".

ومن المتوقع أن يستقطب كأس فلسطين للبولو عدد من كبار لاعبي البولو على المستوى الدولي من الإمارات العربية المتحدة وأوروبا ومختلف مناطق الشرق الأوسط لعرض مهاراتهم بالفروسية خلال هذه المبادرة الخيرية. وبالإضافة إلى المباريات والأحداث الرياضية، سيقوم بوتيك الأناقة العصرية "أو دو روز"الذي يتميز بالكثير من الأعمال والتصاميم لفنانين فلسطينيين ولبنانين بتنظيم حفل غداء وعرض خاص للأزياء لخلق المزيد من فرص العطاء والعمل الخير للمشاركين.

يمكن للشركات والأشخاص المهتمين بدعم كأس فلسطين الافتتاحي لرياضية البولو التواصل من خلال المراسلة عبر البريد الإلكتروني على العنوان: [email protected] .