الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادا للدوري : الانصارالمقدسي يلاقي واد فوكين وحطين

نشر بتاريخ: 30/12/2009 ( آخر تحديث: 30/12/2009 الساعة: 12:48 )
القدس - معا - ياسين الرازم - رفعت الدائرة الرياضية لنادي انصار القدس من درجة استعداداتها لخوض غمار دوري الدرجة الاولى ( ب ) المزمع اقامته في شهر شباط القادم والتي كانت قد بدأتها في شهر تشرين اول من العام الجاري على ملعب العيسوية باشراف المدرب فراس العباسي ومدرب حراس المرمى زاهر النمري .

وقد تخلل مرحلة الاستعداد الاولي تدريبات مكثفة لرفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبين واجراء ( 6) مباريات ودية تجريبية مع اندية الدرجة الاولى وهي شباب الرام 2/0،طارق بن زياد 1/3،العيسوية وحوسان 1/1وام طوبا0/0 وارثوذكسي بيت جالا 1/0 .

ويلتقي غدا الخميس الفريق المصنف مع نظيره في نادي واد فوكين الساعة الثامنة مساء على ارض استاد الخضر الدولي ، ويلتقي الساعة الخامسة من مساء السبت مع نادي حطين النابلسي على ارض استاد بلدية نابلس .

وتهدف هذه المباريات الى اختبار كافة اللاعبين في مباريات ذات مستويات متنوعة للوصول اخيراً الى التشكيل الامثل للفريق الذي سيخوض الدوري .
ومن ناحية اخرى وفي اطار الاستعداد لخوض غمار دوري الاتحاد للاشبال مواليد 1996 يخوض فريق النادي باشراف المدرب خالد العباسي ومساعده علاء ادكيدك مباراتان الاولى عصر اليوم الخميس مع اشبال نادي سلوان والثانية عصر يوم الاحد القادم مع اشبال نادي جبل الزيتون .
واخيراً خسر فريق البراعم مواليد 1997/1998 باشراف المدرب ياسين الرازم امام براعم نادي ابناء القدس باشراف المدرب حسن بشير بهدف يتيم في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ابناء القدس الخماسي يوم الاحد الماضي .