الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام المستشفيات بالمقالة يشيد بدور الطواقم الطبية في مجمع ناصر

نشر بتاريخ: 30/12/2009 ( آخر تحديث: 30/12/2009 الساعة: 12:35 )
غزة- معا- أشاد د. محمد الكاشف مدير عام المستشفيات بوزارة الصحة المقالة، بجهود كافة الطواقم الطبية في مجمع ناصر الطبي، وذلك خلال زيارة قام بها والوفد المرافق له إلى مجمع ناصر الطبي.

والتقى د. الكاشف بمدراء الدوائر واستمع منهم إلى الانجازات التي حققوها خلال العام 2009، وكذلك المعيقات التي يواجهونها نتيجة الحصار،وكيفية تذليل العقبات.

وأعلن د. الكاشف استعداد الوزارة لتوفير كافة احتياجات المجمع ضمن الإمكانات المتاحة والمتوافرة، داعيا إلى مضاعفة الجهود خلال العام الجديد من أجل مواصلة مسيرة النهوض والارتقاء في القطاع الصحي وصولا إلى الهدف الأسمى والمتمثل في تحقيق رضى الجمهور عن مستوى الخدمة الصحية المقدمة له.

وقدّم د. جمال الهمص المدير الطبي للمجمع تقريرا مفصلا حول انجازات المجمع بدء من نجاحه في علاج المئات من الجرحى والمصابين خلال معركة "الفرقان"، رغم العدد الهائل الذي وصل للمستشفى خلال العدوان البربري ومروراّ بالأيام العلمية التي تم تنظيمها بانتظام وفي كافة التخصصات الطبية.

وأكد د. الهمص أن المجمع رغم الحصار نجح خلال العام الحالي من تنفيذ العديد من مشاريع التطوير والترميم في معظم مرافقه، إضافة إلى توفيره لعدد من الأجهزة الطبية الحديثة علاوة على تنظيمه لعدد كبير من ورش العمل والدورات الطبية.

وأعرب د. الهمص عن أمله في إنهاء الحصار وفتح المعابر بغية استكمال باقي المشاريع المعطلة نتيجة الحصار وما أعقبه من إغلاق المعابر للعام الرابع على التوالي.