الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإغاثة الزراعية تدعو إلى أوسع حملة تضامن مع رئيس بلدية الناصرة

نشر بتاريخ: 30/12/2009 ( آخر تحديث: 30/12/2009 الساعة: 14:30 )
رام الله- معا- أعلنت الإغاثة الزراعية الفلسطينية اليوم الاربعاء، عن تضامنها الكامل مع المناضل الكبير رامز جرايسة رئيس بلدية الناصرة اثر الإعتداءات المتكررة التي تعرضت لها بلدية الناصرة والتي كان اخرها محاولة الإعتداء على منزله.

واستنكرت الاغاثة في بيان وصل "معا"، مثل هذه الإعتداءات والتي تهدف الى ضرب الوحدة الوطنية في مدينة الناصرة وتحاول شق الصف الوطني والمساس بدور الجبهة الديقراطية للسلام والمساواه في البلدية، الحارس الأمين لكل انجازات الجماهير العربيه داخل الخط الأخضر.

ودعت الاغاثة الى اوسع حملة تضامن مع المناضل رامز جرايسة ومع بلدية الناصرة من اجل وضع حد لتلك الزمرة الخارجة عن الصف الوطني وعن كل التقاليد الأصيلة التي يمتاز بها الشعب الفلسطيني في كل اماكن تواجدة.

واعتبرت الاغاثة ان الهجمة الأخيرة على بلدية الناصرة بهذا الشكل المنظم جاءت بعد المواقف الحازمة التي اتخذتها من اجل حماية المدينة ومواطنيها من التعديات على البلدية وعلى المواطنين.

وأكدت ان هذه الإعتداءات التي تهدف الى ضرب موقف البلدية والجبهة لن تزيدهم الى اصرارا نحو التقدم والنجاح وتحقيق اهداف وبرامج البلدية، وستعمل على توحيد الصفوف لحماية شعبية ووطنية من كل الشرفاء لصالح كل الاصوات الشريفة والوطنية داخل الخط الاخضر.