الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم 3 موظفين حكوميين تقديرا لدورهم في تطوير اداء المؤسسات الرسمية

نشر بتاريخ: 30/12/2009 ( آخر تحديث: 30/12/2009 الساعة: 17:45 )
رام الله- معا- كرمت هيئة التوجيه السياسي والوطني اليوم الاربعاء، ثلاثة موظفين عموميين عاملين في المؤسسة الامنية ووزارة المالية تقديرا لجهودهم في المساهمة بتطوير اداء المؤسسات الرسمية والعمل الاداري لمؤسسات السلطة الوطنية.

وقدم اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام، الدروع التقديرية على كل من النقيب حذيفة زيدان رئيس قسم المحروقات في هيئة الامداد والتجهيز لقوى الامن العام، وقدري بشارات مدير دائرة الخدمات في وزارة المالية، ومحمد قبها رئيس قسم الشراء العام في مديرية اللوازم العامة بوزارة المالية.

واكد الضميري ان الحكومة تبذل كل جهد ممكن وتوظف كافة الامكانيات لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية، وقطعت شوطا كبيرا في بناء المؤسسة الامنية ووزارات ومؤسسات الدولة لتكتمل مقومات السيادة والاستقلال في اللحظة التي يتم فيها الاعلان قيامها ضمن حدود الرابع من حزيران عام 1967.

وأوضح ان هيئة التوجيه السياسي والوطني ستعمل على تكريم المبدعين في كافة المجالات التي تؤسس للدولة سواء كانوا من الموظفين الحكوميين او القطاعات الاخرى، مشيرا الى ان الدولة لكل ابنائها، واقامة وتعزيز مؤسساتها مسؤولية جماعية ليست مرتبطة بشخص او فئة او جماعة او حزب، والمساهمة في ذلك يعبر عن مدى انتماء الفرد لوطنه وشعبه.

من جانبهم شكر كل من زيدان وقبها وبشارات اللواء الضميري والتوجيه السياسي على هذه المبادرة واكدوا ان ما يبذلونه من جهد ليس سوا جزء من واجبهم تجاه الوطن والمجتمع.