السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

1000 فرصة عمل جديدة في "برنامج تكافل" لشهرين بغزة

نشر بتاريخ: 02/01/2010 ( آخر تحديث: 02/01/2010 الساعة: 09:56 )
غزة-معا- أعلن منسق اللجنة التوجيهية العليا لبرنامج تكافل في قطاع غزة أ. أحمد الكرد اليوم السبت، عن توفير ألف فرصة عمل جديدة خلال الدورة 18 من البرنامج.

وأوضح الكرد أن هذه الدورة تأتي تعزيزا للجهود الإنسانية لخدمة العامل الفلسطيني المتعطل عن العمل منذ عدة سنوات واستمرارا في دعم المؤسسات العاملة بقطاع غزة بالأيدي العاملة المطلوبة.

وأكد الكرد أن البرنامج يعمل جاهدا لخدمة شريحة العمال المتعطلة عن العمل وهي الشريحة الأكثر تضررا، ولتلبية احتياجات العمال الذين ضاقت بهم الدنيا بفعل الحصار المفروض على قطاع غزة منذ عدة أعوام واستمرارا لنشاط البرنامج حتى الوصول لكل عامل فلسطيني متعطل عن العمل بقطاع غزة.

من جانبه قال مدير عام برنامج تكافل م. صلاح الدين أبو عبدو، إن الرسالة الإنسانية التي يعمل البرنامج على تحقيقها ينبغي أن يساهم الجميع فيها من خلال الدعم والمناصرة ودعا الجهات الممولة والمؤسسات الداعمة إلى توجيه خدماتهم وتمويلهم لصالح البرنامج ليستمر في رسالته.

وشكر أبو عبدو الندوة العالمية للشباب الإسلامي التي رفدت البرنامج بالأموال والذي إستطاع أن يشتغل 43 ألف عامل عاطل عن العمل عملوا في العديد من المجالات ومن أهمها إعادة إعمار قطاع غزة.

وفيما يتعلق بتنفيذ الدفعة 18، قال ابو عبدو إنه سيتم نشر الأسماء عبر الموقع الرسمي للبرنامج اليوم السبت علي أن يبدأ توقيع العقود بعد غداً الأحد 3/1/2010م ويباشر العمال أعمالهم يوم الثلاثاء 5/1/2010.