الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدني أريحا يحصل على المرتبة الأولى ببطولة تنس الطاولة الفردي والزوجي

نشر بتاريخ: 02/01/2010 ( آخر تحديث: 02/01/2010 الساعة: 16:54 )
سلفيت-معا- حصل الدفاع المدني أريحا على المرتبة الأولى في بطولة تنس الطاولة على المستوى الفردي والزوجي ضمن البطولة التي أقيمت في الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية بأريحا .

حيث إفتتح البطولة اللواء يونس العاصي مسؤول التدريب العسكري في الأكاديمية وبحضور مدراء الأجهزة الأمنية في محافظة أريحا ، وقد شارك في هذة البطولة فرق من الشرطة والأمن الوطني والمخابرات والأمن الوقائي والأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية وطلاب الأكاديمية من الشرطة والدفاع المدني .

حيث جرت البطولة بطريقة الفردي والزوجي وحصل النقيب مصطفى نياز من الدفاع المدني على المركز الأول في طريقة الفردي وكما حصل كلا من النقيب مصطفى نياز والمساعد أسامة شاهين من الدفاع المدني على المركز الأول في طريقة الزوجي بينما حلت بالمرتبة الثانية الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية في طريقة الفردي والزوجي .

وقد أختتمت البطولة بتوزيع الكؤوس على الفائزين في البطولة ،وأفاد النقيب محمد الحجار مدير دفاع مدني أريحا والأغوارأن هذة البطولة تأتي في إطار النشاط الرياضي التي تقيمه الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية والذي شكر بدوره الأكاديمية على هذه الأنشطة